بدأ مشتركو فروع وإيرادات وشبكات شركات مياه الشرب والصرف الصحي بجميع المحافظات في البحث عن طرق الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه عن شهر فبراير 2024 من مستخدمي عدادات المياه القديمة والميكانيكية والتقليدية.

طريقة الاستعلام عن فاتورة استهلاك المياه عن شهر فبراير 2024 برقم العداد

وكشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبرمنشور علي الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن خطوات لمستخدمي عدادات المياه القديمة والميكانيكية والتقليدية للبحث والاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه عن شهر فبراير 2024 برقم العداد.

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه عن شهر فبراير 2024 برقم العداد

وجاءت خطوات الاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه عن شهر فبراير 2024 من خلال الدخول للموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب كالتالي:

الخطوة الأولى: بداية الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب عبر الرابط التالي https://www.hcww.com.eg/bill-payment/

الخطوة الثانية: الدخول على رابط «احسب فاتورتك بنفسك».

الخطوة الثالثة: إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

الخطوة الرابعة: إدخال القراء الحالية للعداد.

الخطوة الخامسة: إدخال القراءة السابقة للعداد.

الخطوة السادسة: الضغط على عرض الفاتورة من خلال الرابط التالي https://www.hcww.com.eg/bill-payment/ .

الخطوة السابعة: ستظهر القيمة الواضحة للفاتورة الشهرية، بالنسبة لكمية المياه المستهلكة، ونوع الشريحة، وسعر المتر، وإجمالي الاستهلاك.

طرق تقليدية للاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه عن شهرفبراير 2024

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي إلى أن المشترك يمكنه الاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه عن شهر فبراير 2024 بالطريقة التقليدية من خلال الذهاب إلى مقر فرع شركة المياه في المنطقة الخاصة به، والاستعلام عن الفاتورة، وخلال ذلك يمكنه دفع الفاتورة من خلال المكتب والحصول على وصل المياه أو عن طريق المحصلين التابعين لشركة المياه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الصرف الصحي فاتورة المياه عداد المياه استهلاك المياه القابضة للمياه القابضة لمیاه الشرب الشرب والصرف الصحی من خلال

إقرأ أيضاً:

عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، عن حدوث عطل مفاجئ في محطة مياه الشرب، تسبب في تعطل ضخ المياه وتوقف العمل في المحطة نتيجة لعطل بمغذي الكهرباء الخاص بمحطة المياه بالكشلة.

 تعطل ضخ المياه

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، أنه جرى التنسيق مع هندسة كهرباء كفر الشيخ لإصلاح العطل حيث جري الدفع بفرق الصيانة، التي تعمل على إصلاح العطل في محاولة لعودة التيار الكهربائي لمحطة مياه الكشلة.

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة دسوق، أن العطل مفاجئ وتسبب في توقف محطة المياه لذلك تتقدم باعتذارها للمواطنين.

وتؤكد أنه سيتم العمل على ضخ المياه في أسرع وقت حتى تصل المياه للمواطنين، وذلك عقب إصلاح العطل، مشيرة بأنه لم يتم تحديد موعد محدد لعودة المياه، حيث تعمل جميع الجهات على الإسراع في إصلاح العطل بمغذي الكهرباء القادم للشبكة.

مقالات مشابهة

  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • بالرابط.. طرق الاستعلام فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • "البيئة" تستعرض نموذجًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء
  • “البيئة” تستعرض نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء
  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024.. اعرف الخطوات
  • محافظ مطروح يتابع جهود حل أزمة نقص مياه الشرب
  • فتح باب التقديم للمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب للحاصلين على الإعدادية
  • لتقليل فاتورة الكهرباء.. «حيل مباحة» للتحكم في استهلاك سخان المياه