تشارك جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في فعاليات الدورة الـ 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، في إطار تنفيذها للخطة الإعلامية العربية الثامنة للتوعية الأمنية والوقاية من الجريمة التي أقرها مجلس وزراء الداخلية العرب لنشر الوعي والثقافة الأمنية، وضمن جهودها واهتماماتها بمجالات البحث العلمي والنشر الذي يُعَدّ أحد مرتكزات الجامعة الأساسية.


وتأتي مشاركة الجامعة بإصداراتها التي بلغت ما يزيد على 700 إصدار علمي مُحَكّم، إدراكاً للدور المهم لمعرض القاهرة الدولي للكتاب الذي يُعَدّ أحد أكبر الفعاليات الثقافية على الصعيد العربي والإقليمي.
أخبار متعلقة على 4 مناطق.. موجة باردة ودرجات حرارة تحت الصفرلراحة الزوار.. 4000 موقف في جوانب المسجد النبوي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة نايف للعلوم الأمنية تثري معرض القاهرة للكتاب بأكثر من 700 إصدار - إكس الجامعةإصدارات علمية وأمنيةيتضمن جناح الجامعة عرضاً لإصداراتها العلمية والإعلامية والتوعوية في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والثقافية في تخصصات الوقاية من الجريمة، والأدلة الجنائية، ونظم العدالة الجنائية والأمن السيبراني.
إضافة إلى إصدارتها في مجال مكافحة الإرهاب والهجرة والاتجار بالبشر التي أضحت مراجع رئيسة للباحثين في هذه المجالات عربياً ودولياً، والدوريات العلمية المحكمة المتخصصة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة نايف للعلوم الأمنية تثري معرض القاهرة للكتاب بأكثر من 700 إصدار - إكس الجامعة
كما يعرض الجناح أفلاماً وثائقية تُعَرّف بمناشط الجامعة وإبراز الجوانب المهمة من الإنجازات التي حققتها في مجال اختصاصها واهتمامها، كمكافحة الإرهاب والمخدرات وعلوم الجريمة، والأمن الوطني، وحقوق الإنسان، وغيرها، إضافة إلى شاشات تفاعلية لاستعراض منتجات الجامعة الأكاديمية والبحثية.
وتسعى جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب من خلال هذه المشاركات في المعارض الدولية إلى تعزيز انتشار الكتاب الأمني والثقافة الأمنية، وإثراء المكتبة الأمنية العربية المتخصصة بكمّ مُقَدّر من الإصدارات العلمية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القاهرة جامعة نايف للعلوم الأمنية جامعة نايف العربية القاهرة معرض القاهرة للكتاب للعلوم الأمنیة جامعة نایف article img ratio

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يبحث الوضع الإغاثي في غزة مع السفير الأمريكي

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في مقر المركز بالرياض اليوم، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مايكل راتني.
وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية ومستجدات الوضع الإنساني والإغاثي في قطاع غزة، وأوجه التعاون بهذا الخصوص.
أخبار متعلقة مجلس الشورى يطالب بتطوير آليات التبليغ السريع عن التسمم الغذائيبختام الدور 36 للجنة المصايد بالفاو.. المملكة تستعرض جهود تطوير الثروة السمكية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي السفير الأمريكي لدى المملكة - واس

مقالات مشابهة

  • الريحانية.. المملكة تنفذ 3 برامج إغاثية لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • تنوع علمي ورياضي.. محافظ الأحساء يرعى برامج تكامل الصيفية "بكرة"
  • "كاكست" تبحث مع وزراء ورؤساء شركات أرجنتينية تعزيز الشراكة
  • فيديو| قصة الليمون القطيفي.. ذهب أخضر صغير يدور في الأسواق
  • مركز الملك سلمان يبحث الوضع الإغاثي في غزة مع السفير الأمريكي
  • تقنية مبتكرة تُنهي معاناة مريض "خمسيني" بالمدينة المنورة
  • بعد نشر "اليوم".. محافظ القطيف يطلع على تجربة إنتاج رطب الخلاص قبل موعده
  •  خطط تنموية لرفع كفاءة الطُرق وتحسين المشهد الحضري في الدمام
  • "بصمات".. 120 موهوبًا من 8 مناطق يشاركون في برنامج إثرائي بالأحساء 
  • الشوكولاتة في المملكة.. سوق متوسع بأكثر من مليار دولار