شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية تداول مشهد مهيب لتغيير أغلى كسوة بالعالم، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من مراسم استبدال كسوة الكعبة التي وصفها نشطاء بـ أغلى .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية.

. تداول مشهد "مهيب" لتغيير "أغلى" كسوة بالعالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية.. تداول مشهد "مهيب" لتغيير "أغلى" كسوة بالعالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من مراسم استبدال كسوة الكعبة التي وصفها نشطاء بـ"أغلى كسوة في العالم" على ما تجري عليه العادة السنوية.

وكانت رئاسة شؤون الحرمين قد أوضحت سابقا أن "عدد قطع حزام كسوة الكعبة المشرفة يبلغ 16 قطعة، بالإضافة إلى ست قطع و12 قنديلًا أسفل الحزام وأربع صمديات توضع في أركان الكعبة وخمس قناديل (الله أكبر) أعلى الحجر الأسود، إلى جانب الستارة الخارجية لباب الكعبة المشرفة.."

وأضافت أن "الكسوة تستهلك نحو 850 كلغ من الحرير الخام الذي صُبغ داخل المجمع باللون الأسود، و120 كلغ من أسلاك الذهب، و100 من أسلاك الفضة".

ولفتت إلى أنه "يعمل في مجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة قرابة 200 صانع وإداري، وجميعهم من المواطنين المدربين والمؤهلين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کسوة الکعبة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن آخر تطورات ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والتي يسعى لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم مركز الدفاع.

مهيب عبدالهادي يكشف التفاصيل الكاملة لتعاقد الأهلي مع أولى صفقاته الصيفية

قال الناقد الرياضي محمد الجزار لعبدالهادي: "يوسف أيمن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل جاء باجازة لمصر مع اصدقائه بعد انتهاء مشاركته بمنتخب قطر أمام الهند بتصفيات آسيا للكأس وكأس العالم 2026.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

وتابع: "يوسف أيمن انتهى الموسم بالنسبة له سواء مع المنتخب أو نادي الدحيل وجاء مدير أعماله أيضا وتمت الجلسات الأيام الماضية بينهم وبين الأهلي وإنهاء كافة تفاصيل الصفقة".

واختتم حديثه: "أوكد صحة جميع الاخبار التي انتشرت حول اتمام الأهلي صفقة يوسف أيمن والذي يلعب بعدة مراكز وأهمها قلب الدفاع وظهير أيسر لتعويض غياب التونسي علي معلول للإصابة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • بلقيس فتحي غير مرغوب بها في السعودية.. ما القصة؟ 
  • مناقشة أمريكية إسرائيلة لتغيير "الواقع الأمني" على الحدود بين لبنان وإسرائيل
  • الأمة يعلّق على استراتيجية السعودية تّجاه السودان
  • ملك إنجلترا يستقبل إمبراطور اليابان وسط عرض عسكري مهيب.. فيديو
  • السعودية.. مراسم تسليم مفتاح الكعبة للشيخ عبدالوهاب الشيبي السادن الـ78 في تاريخها
  • الوليد بن طلال يقدم هدية فاخرة لبائعة شاي أثناء تجوله بالدراجة (فيديو)
  • بالاسماء.. الكشف عن تحركات حوثية لتغيير أسماء 15 مدرسة حكومية في محافظة واقعة تحت سيطرتها
  • منصة سهم السعودية تطلق حملة تداول بدون عمولة مدى الحياة
  • الاتحاد للطيران تسيّر أولى رحلاتها إلى القصيم