شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الدولار يصعد تزامناً مع قرار مرتقب برفع “الفائدة”، المناطق_متابعات ارتفع سعر الدولار الأمريكي من أدنى مستوى في 15 شهراً مقابل سلة من العملات، بعد تحقيق مبيعات التجزئة الأساسية مكاسب .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار يصعد تزامناً مع قرار مرتقب برفع “الفائدة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار يصعد تزامناً مع قرار مرتقب برفع “الفائدة”

المناطق_متابعات

ارتفع سعر الدولار الأمريكي من أدنى مستوى في 15 شهراً مقابل سلة من العملات، بعد تحقيق مبيعات التجزئة الأساسية مكاسب قوية، تزامناً مع ترقب المستثمرين قرار البنك المركزي الأمريكي المتعلق بأسعار الفائدة الأسبوع المقبل.

وصعد مؤشر الدولار في أحدث التعاملات 0.04% عند 99.924 نقطة، بعد انخفاضه إلى 99.549 نقطة وهو أدنى مستوى منذ أبريل 2022، حيث ارتفع 0.10% مقابل الين الياباني إلى 138.83.

فيما سجل اليورو 1.1229 دولار بعدما وصل في وقت سابق إلى 1.12760 دولار، وانخفض الجنيه الإسترليني 0.22% إلى 1.3046 دولار بعدما وصل إلى 1.31440 دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر

زادت الوظائف في القطاع الخاص في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع في سبتمبر/أيلول، وهو ما يمثل دليلا آخر على أن ظروف سوق العمل لم تتدهور.

وأظهر تقرير التوظيف اليوم الأربعاء أن الوظائف في القطاع الخاص زادت بواقع 143 ألف وظيفة الشهر الماضي، ارتفاعا من 103 آلاف وظيفة في أغسطس/آب.

وكان خبراء اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا زيادة عدد الوظائف في القطاع الخاص بنحو 120 ألف وظيفة بعد زيادة بلغت 99 ألف وظيفة في أغسطس/آب.

وأظهرت بيانات حكومية أمس الثلاثاء أن ظروف السوق جيدة إذ بلغ عدد الوظائف الشاغرة لكل عاطل عن العمل 1.13 وظيفة في أغسطس/آب مقارنة مع 1.08 في يوليو/تموز.

وخفض مجلس الاحتياطي الفدرالي الشهر الماضي أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس إلى نطاق بين 4.75% و5%، وهو أول خفض لتكاليف الاقتراض منذ عام 2020، في إشارة إلى المخاوف المتزايدة بشأن متانة سوق العمل.

ومن المتوقع أن يخفض الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة مجددا في نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول.

وأظهر استطلاع أجرته رويترز لآراء خبراء اقتصاديين أن الوظائف في القطاع الخاص زادت على الأرجح 125 ألف وظيفة في سبتمبر/أيلول بعد ارتفاعها بواقع 118 ألف وظيفة في أغسطس/آب.

مقالات مشابهة

  • الذهب يهبط وسط صعود الدولار بعد بيانات الوظائف الأمريكية
  • الدولار قرب أعلى مستوى في 6 أسابيع
  • الدولار قرب أعلى مستوى في 6 أسابيع قبل إعلان الوظائف بأميركا
  • التضخم يصعد من جديد في تركيا على أساس شهري..والليرة تنخفض أمام اليورو
  • تزامنا مع فتح الحقول.. الدبيبة وبن قدارة يبحثان رفع الإنتاج
  • هبوط قيمة الين بعد تبدد آمال رفع بنك اليابان الفائدة
  • قفزة جديدة في سعر الدولار مع دعم التمهل في خفض أسعار الفائدة
  • الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر
  • الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار
  • الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وترقب بيانات أميركية