أمرت النيابة العامة بحبس شاب في نهاية العقد الثاني من العُمر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر انهاءه حياة طفلة حياة طفلة لم تبلغ من العُمر سوى عام ونصف "نجلة عمه"، متأثرة بإصابتها بطلق ناري، على يديه حيث أصابها عن طريق الخطأ أثناء عبثه بسلاح ناري كان بحوزته بالمنزل، دائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، اخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده انتهاء حياة طفلة على يدي نجل عمومتها دائرة المركز.

تعديا على مريض فشل كلوي.. النيابة تحيل سائقا ونجله لجنايات سوهاج عمرها سنة ونص.. شاب ينهي حياة نجلة عمه في سوهاج.. والأب: عيار طايش

وبالانتقال والفحص تبین مصرع الطفلة (سندس ت.خ.ك.س- عام ونصف- وتقيم دائرة المركز)، وتم نقلها إلى مستشفى البلينا المركزي، وتوفيت عقب وصولها، وأفاد والدها المدعو (تامر خ.ك.س- 35 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية)، بأنه أثناء عبث نجل شقيقه المدعو (خلف الله س.خ.ك- 18 سنة- طالب- ويقيم بذات الناحية)، بسلاح ناري كان بحوزته بالمنزل.

خرج منه طلق عن طريق الخطأ؛ ما نتج عنه إصابة طفلته المذكورة ووفاتها في الحال، ونفى وجود الشبهة الجنائية في الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بطريق الخطأ، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج طفلة سلاح

إقرأ أيضاً:

الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة طفل سقط غريقًا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد فؤاد مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل، وكشفت التحريات التي قادها الرائد احمد السوهاجي رئيس مباحث قسم أول الفيوم ان الجثة لطفل يدعى "مصطفى أحمد ابو العلا " 8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج
  • صدمة في صنعاء: اغتصاب طفلة في التاسعة من عمرها على يد مواطن ثلاثيني يثير غضب الأهالي
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • محافظ سوهاج: الانتهاء من 142 مشروع ضمن «حياة كريمة» بقرى مركز البلينا
  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إنقاذ طفل تناول أقراص مجهولة بمركز البلينا
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم