فنون ومشاهير، خانه قلبه بعمر الـ 39 المذيعة والممثلة اللبنانية الشهيرة تودع شقيقها بكلمات مؤثرة صورة،،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خانه قلبه بعمر الـ 39.. المذيعة والممثلة اللبنانية الشهيرة تودع شقيقها بكلمات مؤثرة (صورة)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خانه قلبه بعمر الـ 39.. المذيعة والممثلة اللبنانية...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أفشة يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد رفعت «صورة»

وجه محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، وذلك بعد مرور ما يقارب الأسبوعين عن رحيل نجم منتخبنا الوطني.

وكان قد تلقى الوسط الرياضي والكروي خبرا صادما بوفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، ومنتخب مصر السابق، بعد صراع مع المرض استمر إلى أربع أشهر عقب سقوطه في الملعب خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أفشة يوجه رسالة مؤثرة للراحل أحمد رفعت

وكتب محمد مجدي أفشة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «وحشتني يا أخويا.. في الجنة إن شاء الله وعمرنا ما هننساك أبدًا».

أفشة يوجه رسالة للراحل أحمد رفعتوفاة أحمد رفعت

وكانت قد بدأت الأزمة بعد سقوط رفعت على أرض الملعب متأثرا بتوقف قلبه عن الحركة، خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري يوم ١١ مارس الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونقل أحمد رفعت إلى مستشفى زمزم القريبة من ستاد الإسكندرية الدولي، عقب سقوطه في الملعب، ليتم إسعافه لساعات من خلال جهاز صدمة القلب، ليتم انعاشه مرة أخرى وعودته للحياة بعد توقف عضلة القلب بشكلٍ كامل.

وشهدت الأيام الأولى لرفعت في المستشفى مجهود ضخم من الأطباء من أجل إنقاذه، حيث نجح الطاقم الطبي بالعبور باللاعب إلى بر الأمان عقب خضوعه لجراحة خاصة وبرنامج طبي مكثف.

وأظهر أحمد رفعت تحسن كبير في حالته الصحية ليتم الاتفاق على خروجه من المستشفى بعد تأكيدات من الأطباء على إمكانية خروجه وبدء ممارسة حياته بشكلٍ طبيعي ولكن بالتدريج.

أحمد رفعت

وخرج رفعت من المستشفى ليحاول العودة إلى حياته الطبيعية تحت رعاية طبية مكثفة، في الوقت الذي حاول أغلب المقربين له من إعادته مرة أخرى للممارسة روتينه اليومي دون خوض أي تدريبات أو مباريات أو ممارسة أي رياضة.

ظهر أحمد رفعت في إحدى المقابلات التليفزيونية للمرة الأولى ليؤكد على تعرضه لضغوطات كبيرة تسببت في سقوطه داخل الملعب، وأن الأمر كان نفسي في المقام الأول، عقب تلقيه صدمة كبيرة من أحد المسؤولين في الرياضة المصرية.

أيام قليلة ولقى رفعت وجه ربه، بعد تعرضه لوعكة صحية كبيرة أدت إلى توقف قلبه بشكل كامل، ليتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من منزله في محاولة لانقاذه، ولكن كانت الأمور دون جدوى، وانتقل اللاعب ليلاقي ربه.

مقالات مشابهة

  • شقيق شريف بدر الدين ينعيه بكلمات مؤثرة: «كنت ابني وليس أخي الأكبر»
  • بكلمات مؤثرة.. محمد ثروت ينعى وفاة الفنان تامر ضيائي
  • بكلمات مؤثرة.. سيمون تنعى الراحل تامر ضيائي
  • بكلمات مؤثرة.. يحيى جبران يودع جماهير الوداد المغربي
  • بعد رحيله للقادسية السعودي.. أوباميانج يودع مارسيليا بكلمات مؤثرة
  • حكاية الرحيل مؤثرة.. وفاة سيناريست مصري
  • بكلمات مؤثرة.. حسام داغر يودع السيناريست شريف بدر الدين
  • نجاح باهر لأغنية "الضحكة" لـ شيماء المغربي بكلمات إيهاب عبد العظيم
  • مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي بكلمات مؤثرة.. ما أبرز إنجازاته مع منتخب ألمانيا؟
  • أفشة يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد رفعت «صورة»