أعلنت إدارة مجلس أمناء جائزة الشيخ زايد للإخواة الإنسانية عن الفائزين بالجائزة لعام 2024 وذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن عبر  البث المباشر زووم . 
 

حيث تم الإعلان عن فوز أربعة أشخاص لعام 2024 وهم البروفيسور السير مجدي يعقوب
جراح القلب الرائد عالمياً،8 كأحد أبرز الرواد في جراحة القلب، هو أستاذ جراحة القلب والصدر في المعهد الوطني للقلب والرئة في إمبريال كوليدج لندن حالياً، وهو مؤسس مؤسسة مجدي يعقوب للقلب في مصر التي تقدم خدمات طبية مجانية لعلاج الأمراض القلبية وخصوصا للفئات الأكثر احتياجا إلى العلاج .

ساهم الدكتور يعقوب من خلال منظمته تدريب جيل من الأطباء والممرضات والعلماء والفنيين المصريين الشباب على اعلى المعايير الدولية.
 

وعبر الفيديو كونفرانس عبر السير مجدي يعقوب عن سعادته بحصوله على جائزة زايد الإخوة الإنسانية . 


كما تم الإعلان عن فوز جمعية نهضة العلماء والجمعية المحمدية، وهي أكبر  جمعيتين إسلاميتين في إندونيسيا وهم  جمعية نهضة العلماء والجمعية المحمدية، أكبر جمعيتين إسلاميتين في إندونيسيا، تقديراً لدورهما البارز في المجال الإنساني، فضلاً عن جهودهما في بناء السلام على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية.
 

كما تم الإعلان عن فوز الأخت نيلي ليون كوريا وهي  الرئيسة والمؤسسة المشاركة لمؤسسة "المرأة الصامدة" وهي منظمة غير حكومية في تشيلي تدعم النساء في السجون والنساء المفرج عنهن مؤخراً، وتدعم إعادة إدماجهن مرة أخرى في مجتمعاتهن كأعضاء منتجين في المجتمع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأمراض القلبية البروفيسور الفيديو كونفرانس المعايير الدولية جائزة الشيخ زايد خدمات طبية مجانية عبر الفيديو كونفرانس عبر البث المباشر للفئات الاكثر احتياجا مؤسسة مجدي يعقوب للقلب مجدی یعقوب

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل إحدى المولات فى مدينة الشيخ زايد، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتم محاصرة النيران وإخمادها دون إصابات.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيطه، وتم محاصرته ومنع امتداده والسيطرة عليه دون إصابات، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة التحقيق.

 

 







مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • التحقيق مع عاطل لسرقته سيارة من مالكها في الشيخ زايد
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • عبدالله بن زايد وبلينكن يبحثان جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يصدر التوجيه رقم (1) لعام 2024 بشأن تحديث استراتيجية دبي لإدارة الطلب على الطاقة والمياه 2050
  • اتحاد السياحة يحصل على إبراء ذمة من سداد 403 ملايين جنيه ضرائب
  • 33 مليون جنيه إجمالي تبرعات التعاون بين ڤودافون ومؤسسة مجدي يعقوب
  • «فودافون مصر» لتنمية المجتمع تعزز شراكتها مع مؤسسة «مجدي يعقوب» لأمراض وأبحاث القلب
  • السيطرة على حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • الإعلان عن مسابقة النصب التذكاري لصور عاصمة السياحة العربية لعام 2024