أعلنت شبكة أبوظبي للإعلام عن انضمام الدكتور عدنان حمد الحمادي رئيس لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام في المجلس الوطني الاتحادي إلى فريق عملها، للمشاركة في التعليق على الفعاليات والمنافسات الرياضية بصوته المتميز الذي اعتادت عليه جماهير الرياضة المحلية والعربية.

يمثل انضمام الحمادي، بخبراته الواسعة في الإعلام المحلي والخليجي والعربي، إضافة قوية وأساسية لفريق العمل، حيث سيشارك بشكل فعّال في وضع خطط لتطوير محتوى قنوات أبوظبي الرياضية من خلال تقديم استشارات خاصة بالتطوير والتحديث، بالإضافة إلى لعب دور رئيسي في مشروع جديد لاكتشاف معلقين رياضيين موهوبين من الكفاءات الوطنية الشابة والمساهمة في تطوير هذه الكوادر للتميز في العمل الإعلامي والتعليق الرياضي، فضلاً عن المشاركة في إدارة واقتراح الدورات التدريبية التي ستقام للمذيعين والمعلقين الجدد.

وقال راشد حميد القبيسي، الرئيس التنفيذي لشبكة أبوظبي للإعلام: "إن انضمام الحمادي لفريق العمل في قنوات أبوظبي الرياضية يسهم في تعزيز حضور الكفاءات الوطنية بالنظر إلى خبراته الواسعة والطويلة في القطاع الإعلامي بشكل عام والإعلام الرياضي بشكل خاص، في خطوة تدعم مسيرة التغيير التي تقودها الشبكة ومختلف منصاتها الإعلامية".

أخبار ذات صلة عدنان حمد ينضم إلى فريق «أبوظبي الرياضية» قنوات أبوظبي الرياضية تواكب كأس آسيا

وأشار القبيسي إلى أن الدكتور عدنان الحمادي سيكون أحد المحاضرين الأساسيين في الدورات المتخصصة التي سيقدمها برنامج استكشاف وتأهيل المعلقين الرياضيين، مؤكدًا أنه على ثقة بقدراته التي ستساهم في اكتشاف جيل المستقبل من الإعلاميين واستقطاب كفاءات نوعية تعزز من جهودنا الرامية لتقديم صورة متميزة ومتطورة عن الإعلام الوطني.

من جانبه، أعرب الدكتور الحمادي عن سعادته بالانضمام إلى شبكة أبوظبي للإعلام، المؤسسة العريقة والرائدة في الإعلام العربي والخليجي، مؤكدًا انفتاحه على كافة الأفكار والآراء التي من شأنها تحقيق رؤية وأهداف الإعلام الإماراتي. 

ويعتبر الحمادي من أبرز الإعلاميين على المستوى المحلي والعربي، حيث يشغل منصب رئيس لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام في المجلس الوطني الاتحادي منذ العام 2021، ويتمتع بمسيرة مهنية متميزة في المجال الرياضي والتلفزيوني تتنوع من التحكيم والتعليق إلى تقديم البرامج والإخراج.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: قنوات أبوظبي الرياضية التعليق الرياضي قنوات أبوظبی الریاضیة

إقرأ أيضاً:

في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)

التحق فريق الرجاء الرياضي بالجيش الملكي في المباراة النهائية لكأس العرش لكرة القدم (موسم 2022 / 2023)، بفوزه على فريق المولودية الوجدية، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد الشوطين الإضافيين، عقب نهاية المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، بالتعادل بهدفين لمثلهما، في وقتها الأصلي، لحساب دور نصف النهائي.

وسجل للفريق الوجدي يوسف أنور (د 9)، فيما أدرك التعادل للنسور الخضر نوفل الزرهوني (د 21) قبل أن يعزز اللاعب نفسه النتيجة للرجاء بالهدف الثاني (د 30). وأدرك التعادل للمولودية شعيب فيضي (د 70)، قبل أن يمنح يوسف أنور التقدم للمولودية في الشوط الإضافي الأول من المباراة (د 8 + 90 ض ج)، ثم عاد الرجاء ليدرك التعادل عبر رياض بن عياد (د 19 + 90)، ومنح بن عياد الفوز للفريق البيضاوي في الشوط الإضافي الثاني (د 30 + 90).

وشهدت المباراة في رمقها الأخير تضييع لاعب الرجاء الرياضي المهدي موهوب ضربة جزاء.

وأقيمت عقب هذه المباراة مراسم تسليم درع البطولة الوطنية لموسم 2023 / 2024 لنادي الرجاء الرياضي.

ويلتقي الرجاء الرياضي في المباراة النهائية بفريق الجيش الملكي، الذي تأهل على حساب المغرب الفاسي، أول أمس الأحد.

وكان فريق الرجاء الرياضي وصل إلى نصف نهائي كأس العرش بفوزه على حسنية أكادير، بينما تأهل مولودية وجدة للدور ذاته بعد تغلبه على أولمبيك خريبكة.

 

مقالات مشابهة

  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • بعد حريق ستاد الإسكندرية.. تعديل موعد مباراة الاتحاد والداخلية
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة أبوظبي ينضم إلى «الإنتربول»
  • أنشطة وملاعب «صيف أبوظبي» مجاناً للمتقاعدين وأسرهم
  • «دبي الرياضي» يحتفل بالمواهب في «ألعاب المدارس»
  • أنشطة وملاعب “صيف أبوظبي الرياضي” مجاناً للمتقاعدين وأسرهم
  • «جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة
  • الإمارات .. مركز إقليمي رائد للذكاء الاصطناعي في مجال الرياضة
  • ضحايا الألغام في الحديدة.. معاناة مستمرة بأدوات موت ابتكرها الحوثي
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)