الوطن:
2024-10-05@15:51:55 GMT

مسلسل مسار إجباري يجمع عصام عمر وأحمد داش في رمضان 2024

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

مسلسل مسار إجباري يجمع عصام عمر وأحمد داش في رمضان 2024

يطل على الشاشة في موسم مسلسلات رمضان 2024 كل من عصام عمر وأحمد داش في مسلسل جديد يحمل اسم مسار إجباري، في إطار دعم الشباب والوجوه الجديدة بتقديم أعمال درامية تقودها المواهب الشابة، أبرزها مؤخرًا مسلسل حالة خاصة الذي عرض على منصة watch it الإلكترونية، من بطولة الفنان طه دسوقي، وحقق نسبة مشاهدة عالية وإشادات موسعة على المستويين النقدي والجماهيري.

مسلسل مسار إجباري يقوده الشابان أحمد داش وعصام عمر، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، من تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان، إنتاج الشركة المتحدة، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم صابرين، بسمة، رشدي الشامي، محسن منصور، جوري بكر، نور إيهاب.

15 حلقة في رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق يحمل كثير من المفاجآت غير المتوقعة، وتجسد الفنانة صابرين خلال «مسار إجباري» شخصية والدة عصام عمر، معبرة من خلال تصريحات صحفية عن سعادتها بالعمل في هذه التجربة التي يقودها الشباب، الأمر الذي جعلها تشعر بالحماس لها.

دراما اجتماعية

ويتم تصوير مشاهد «مسار إجباري» في عدد من شوارع القاهرة منها العباسية، حيث يسعى صناع المسلسل للانتهاء من التصوير واللحاق بالخطوات الأخيرة التي تتعلق بعملية المونتاج، وذلك قبل انطلاق الماراثون الرمضاني الذي يفصلنا عنه عدة أسابيع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 مسلسل مسار إجباري عصام عمر أحمد داش مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»

يستعد الفنان أحمد مكي لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «عين شمس»، والذي يخوض من خلاله ماراثون مسلسلات رمضان 2025، ويغير من خلالها جلده تمامًا، من خلال شخصية مختلفة تحمل في طياتها مفاجآت كثيرة لجمهوره بعيدًا عن شخصيات مسلسل «الكبير أوي»، وهى السلسة التي استمر نجاحها على مدار 8 مواسم.

ويعقد أحمد مكي جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للوقوف على كل التفاصيل التي تتعلق بالمسلسل الجديد، والاتفاق على أسماء النجوم المشاركين وتسكين الأدوار والاتفاق عليها بشكل نهائي، تمهيدًا لتحديد الأمور المتعلقة باختيار أماكن التصوير وكل ما يخص العمل من ملابس واكسسوارات.

مسلسلات رمضان 2025

ومن المقرر أن تقوم الشركة المنتجة بإعلان كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الجديد، خصوصًا أن «عين شمس» يعد من التجارب المهمة التي يقدم من خلالها الفنان أحمد مكي  نفسه للجمهور بشكل مختلف، حيث تنتمي الشخصية إلى الحي الشعبي بعيدًا عن الكوميديا التي طالما تميز بها.

أحمد مكي «ابن بلد» في رمضان

ومن خلال مسلسل «عين شمس» يقدم أحمد مكي شخصية شعبية من خلال عمل اجتماعي يحمل بصمة المخرج محمد العدل الشهير بـ«ماندو»، ويتعاون من خلاله للمرة الثانية مع المؤلف هاني سرحان، وذلك بعد مسلسل «الاختيار 2» مع الفنان كريم عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل «الكبير أوي» الذي قدمه الفنان أحمد مكي، وارتبط به الجمهور، قُدم من خلال 8 أجزاء، وشارك معه عدد كبير من الفنانين، منهم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • «لوكاندة بير الوطاويط».. تفاصيل أول عمل يجمع محمد رمضان وأحمد مراد
  • إيرادات ضخمة لـ فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • صباح الكورة.. الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول وأسباب فشل انتقال نجم سيراميكا إلى الزمالك
  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • “أبو عصام” يكشف عن مسلسله لموسم رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟