يتطلع الكثير من المواطنين لمعرفة طرق الحصول على السكر بتخفيضات كبيرة، من خلال البطاقة التموينية بمختلف الإدارات والقرى بمحافظة الدقهلية، وقامت مديرية التموين بطرح كمية من السكر بشكل إضافي على البطاقة التموينية بسعر خاص.

كميات إضافية من السكر على البطاقة التموينية بالدقهلية

وكشف السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية لـ«الوطن» بقيام المديرية بضخ كمية من السكر الإضافي من أجل التخفيف من أعباء المواطنين، إذ يمكن للمواطن الحصول بحد أقصى على 2 كيلو سكر إضافي للبطاقة التموينية في الشهر، بجانب السكر المدعم في البطاقة بشكل طبيعي.

سعر السكر الإضافي بتخفيضات 30%

وأوضح أن السكر الإضافي، تم طرحه بكميات إضافية بتخفيضات كبيرة، تصل 30%، إذ جاء بسعر موحد وهو 27 جنيها للكيلو على البطاقة التموينية.

وأكد دايرة، أنه يمكن للمواطنين الحصول على السكر من المنافذ والمحلات التابعة للمديرية والمسموح لها بإخراج التموين من خلال البطاقة التموينية للمواطنين بمختلف المدن والقرى التابعة للمحافظة.

وأعلنت وزارة التموين، أنه يجري توفير السكر الإضافي على السكر المدعم للمواطنين، وجاءت للأقل من 4 أفراد كيس سكر حر واحد بسعر 27 جنيها، والبطاقة التموينية التي بها 4 أفراد أو أكثر 2 كيس من السكر الحر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية تموين الدقهلية سكر إضافي سكر التموين بطاقة تموينية البطاقة التموینیة من السکر

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن شهر يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الشركة القابضة للكهرباء انه وفقًا للتنسيق بين وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول، تم عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة السابعة مساءً، موزعة على مستوى جميع مناطق الجمهورية. على أن لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين. يبدأ تنفيذ هذا التعديل اعتبارا من اليوم ١ يوليو ٢٠٢٤ .

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أكد أنه تم وضع خطة لتخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار، بجانب التعاقد على شحنات من المازوت تقدر بنحو 300 ألف طن ستصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار، بالإضافة إلى خطة تخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار.

وأوضح رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفي، أن شهر يونيو شهد 3 موجات حارة غير مسبوقة، قائلا: "أمس اقتربنا من استهلاك 36 جيجا من استهلاك الكهرباء بسبب درجات الحرارة"، مشيرًأ إلى أن مصر توقفت عن التصدير منذ 3 سنوات بسبب حجم الاستهلاك المتزايد.


 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة من وزير التموين بشأن الدعم على البطاقات التموينية
  • شروط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2024
  • مفاجأة... سارة من يمن موبايل
  • «تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن
  • التموين: ارتفاع نسب صرف سلع يوليو إلى 20 ٪ لصالح اصحاب البطاقات
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية
  • «التموين»: 20% نسبة صرف سلع شهر يوليو لأصحاب البطاقات
  • التموين تستخرج 725 ألف 952 بطاقة جديدة لـ 6 فئات استثنائية
  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن شهر يوليو
  • احالة 419 محضرا بمخالفات حررتها لجان الرقابة على الأسواق بالدقهلية للنيابة العامة