تشهد 17 محافظة، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 خلال ساعات، إذ تكثف مختلف الكنترولات بمديريات التربية والتعليم من أعمال الرصد والمراجعة، لاعتمادها من المحافظين، وإعلانها رسميًا أمام كافة الطلاب والطالبات، فيما خصصت كل محافظة رابطًا للحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس، وذلك تيسيرًا على الطلاب وذويهم في معرفة درجاتهم.

وفي السطور التالية، تستعرض «الوطن» تفاصيل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في 17 محافظة خلال ساعات، ورابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم أو رقم الجلوس أو كلاهما معًا، فضلًا عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم

وكشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، في بيان لها، موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم بالاسم وذلك خلال الأسبوع المقبل فور اعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الإقليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالاسم فقط

وظهرت الآن، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس، إذ يمكن للطلاب والطالبات الحصول عليها من خلال الضغط «هنا».

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

وأعلنت مديرية التربية والتعليم، إنّه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة بالاسم يوم الأحد المقبل الموافق 4 فبراير الجاري، فور اعتمادها من محافظ الإقليم، إذ من المقرر أن يتم إعلانها في المدارس ليحصل الطلاب عليها بسهولة ويسر.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة سوهاج

ويترقب آلاف الطلاب والطالبات، الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة سوهاج خلال الساعات المقبلة، إذ من المقرر أن يتم إعلانها عبر رابط مديرية التربية والتعليم اضغط «هنا».

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإسماعيلية

وتفصلنا ساعات قليلة عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإسماعيلية، والتي سيتم إتاحتها أمام الطلاب فور اعتمادها عبر الرابط الآتي من خلال الضغط «هنا».

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

وذكر قطاع المعاهد الأزهرية، في بيان صحفي، إنّه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم من خلال بوابة الأزهر الشريف عبر الضغط «هنا».

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم

ويستعد الطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024 وفي 17 محافظة أخرى، إذ يمكن معرفة نتائج الطلاب والطالبات في تلك المحافظات فور إعلانها من خلال الضغط «هنا».

في سياق متصل، أعلنت عدد من المحافظات التي ظهرت بها نتيجة الصف الثالث الإعدادي رسميًا، فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية لمدة 15 يومًا، موضحةً أماكن تقديم التظلمات، ورسوم المادة الواحدة، ليتسنى الطلاب المتضررين من النتيجة التظلم عليها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة سوهاج نتیجة الشهادة الإعدادیة محافظة نتیجة الصف الثالث الإعدادی نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 التربیة والتعلیم من خلال

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ

اعتمدت الدكتورة صباح أبو الفتوح، عميد كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، نتيجة المستوى الأول والثاني للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، بتوجيهات الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ.

اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض

وأكد مصدر بكلية التمريض، لـ«الوطن»، أنّه تم الإعلان عن نتائج المستوى الأول والثاني للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، وجرى رفعها على موقع مركز نُظم المعلومات الإدارية الخاص بإعلان نتائج جميع كليات جامعة كفر الشيخ من هنا.

وأوضح المصدر، أنّه تم يوم الاثنين الماضي اعتماد نتيجة المستوى الثالث والرابع للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024 بكلية التمريض، لافتًا إلى أنّه سيتم فتح باب التظلمات من قبل إدارة الكلية بعد إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكلية ولمدة أسبوعين.

رئيس الجامعة يوجّه بسرعة الانتهاء من تصحيح الامتحانات

وكان الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وجّه بسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024 بكل كليات الجامعة، ورصد النتائج، وسُرعة إعلانها في أقرب وقت، لضرورة الاستعداد الجيد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023 - 2024.

مقالات مشابهة

  • للبنين والبنات بعد الإعدادية.. مميزات مدرسة الطاقة الشمسية الثانوية وشروط التقديم
  • سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان مهم لطلاب الشهادة المتوسطة
  • عاجل | رابط تقديم الصف الأول الثانوي عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية.. سجل الآن
  • اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القادمة
  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • التقديم على مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 /2025.. الرابط والأوراق المطلوبة
  • اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ
  • «الدبيبة» يهنّئ الطلاب الناجحين في اختبارات الشهادة الإعدادية
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية للمصريين بالخارج