البوابة-تشارك النجمة القديرة ميرفت أمين في بطولة مسلسل (مليحة)المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024 المقبل، ومن المقرر أن تبدأ الفنانة تصوير مشاهدها خلال أيام، بعدما تعاقدت رسميًا على المشاركة فيه.
وتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المسلسل الجديد (مليحة)، وذلك استكمالًا لدعم القضية الفلسطينية، ورفض الممارسات الهادفة للتهجير، من خلال المسلسل الدرامي الذي يكشف بدايات التهجير والجرائم التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.

اقرأ ايضاًميرفت أمين ترفض تكريمها في مهرجان الجونة و يسرا تكشف عن السبب


يشار الى أن مسلسل (مليحة) من إخراج عمرو عرفة وتأليف رشا عزت، و بطولة ميرفت أمين ، ماجدة زكي، محمد دياب، أشرف زكي والفنان أحمد السعدني وعدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير من نجوم فلسطين والوطن العربي للعمل الذي سيكون مفاجأة الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
ويستمر دعم الشركة المتحدة للقضية الفلسطينية على كل الأصعدة بعد أن قامت عبر كل منصاتها الإعلامية والرقمية بفضح مخططات الاحتلال مؤخرًا وسعيه لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة إلى مصر، حيث تكامل الدور الإعلامي المصري عبر منصاته المختلفة مع الرؤية السياسية المصرية الرافضة تمامًا للتهجير وتصفية القضية الفلسطينية.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ميرفت امين محمد دياب ماجدة زكي فلسطين غزة میرفت أمین

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: مصر تقف حائط سد أمام تصفية القضية الفلسطينية

قال الكاتب الصحفي شادي زلطة، إنّ زيارة أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي إلى القاهرة تأتي في إطار الحوار الاستراتيجي بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية وتعزيز أطر التعاون بينهما، موضحا أنّ اللقاء شمل مباحثات حول عدد من الملفات المهمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، باعتبار أنّ أمريكا تنظر إلى مصر كشريك أساسي في مواجهة حالة عدم الاستقرار في المنطقة ومحاولة الوصول إلى حلول.

جهود مشتركة لوقف الحرب في غزة

وأضاف «زلطة»، خلال لقائه ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ السياسة المصرية الرشيدة أثبتت نجاحا عظيما في عدم تصعيد التوتر في المنطقة والوقوف كحائل أو حائط سد أمام تصفية القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أنّ لقاء بلينكن مع بدر عبد العاطي وزير الخارجية المصري تضمن نقاطا عدة على رأسها مناقشة الجهود المشتركة بين مصر وأمريكا وقطر لوقف الحرب في قطاع غزة وتبادل المحتجزين فضلا عن إنفاذ المساعدات الإنسانية.

وقف حالة التجويع داخل قطاع غزة

وتابع: «الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد على ضرورة إنفاذ الكم الكبير المتوقف من المساعدات إلى الشعب الفلسطيني ووقف حالة التجويع المستمر داخل قطاع غزة خلال لقائه مع وزير الخارجية الأمريكي»، لافتا إلى أنّ اللقاء تناول الحديث عن المعاناة التي تشهدها الضفة الغربية أيضا.

مقالات مشابهة

  • أمين عام عصائب أهل الحق العراقية يشيد بدور اليمن المحوري في دعم القضية الفلسطينية
  • أمين حركة الناصريين المستقلين يكشف تأثير عملية تفجير أجهزة البيجر على الداخل اللبناني
  • السفير التركي خلال مؤتمر بنقابة الصحفيين: نعمل مع مصر لحل القضية الفلسطينية
  • بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»
  • تعرف على أعمال حنان مطاوع المقبلة
  • كاتب صحفي: مصر تقف حائط سد أمام تصفية القضية الفلسطينية
  • شريف دسوقي يكشف حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبوذكري
  • أستاذ علوم سياسية: مشروع قرار إنهاء الاحتلال مبادرة للتفاوض على حل القضية الفلسطينية.. ودخوله حيز التنفيذ الانتصار الحقيقي (حوار)
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • خلال اتصال هاتفي.. العاهل الأردني والسيسي يحذران من تصفية القضية الفلسطينية وتوسع الصراع بالمنطقة