بوابة الفجر:
2024-07-02@00:48:56 GMT

أزمة بين كولر ومجلس الأهلي بسبب محمد الشناوي

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

 


أكد الإعلامي إسلام صادق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي يشعر بحالة من الغضب الشديد بعد التراجع عن صفقة محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي ومنتخب مصر في الساعات الماضية وعدم التعاقد مع بديل محمد الشناوي حتى الآن.

تصريحات إسلام صادق

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": كولر أبلغ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بغضبه الشديد ورفضه التراجع عن صفقة محمد أبو جبل بسبب عدم مشاوراته في الأمر فنيًا خاصة أن الأسماء انحصرت في محمد بسام ومحمد أبو جبل ".

"بمساعدة الحضري وكوبر".. الزمالك يراقب نجم منتخب سوريا القنوات الناقلة وموعد مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس أسيا 2024

وتابع: تدخل محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء ببعض الاتصالات في الساعات الماضية من أجل حسم صفقة محمد بسام مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا  واحتواء غضب مارسيل كولر.

نهاية القيد الشتوي

يذكر أن اتحاد الكرة قد أعلن مد القيد الشتوي ليوم 6 فبراير المقبل، بدلا من انتهائه يوم 31 يناير.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسلام صادق البريمو الشناوى كولر الأهلي

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم ضيفاً على طلائع الجيش، بملعب الكلية الحربية في المباراة المؤجلة من الاسبوع ال 13 للدوري.

شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي

ويدخل الأهلي وصيف الدوري برصيد 48 نقطة من 20 لقاء هذه المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، لمواصلة مطاردة بيراميدز المتصدر برصيد 62 من 25 مباراة.

ويسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

واستقر كولر على مواصلة الاعتماد على الفلسطيني وسام ابو علي في قيادة خط الهجوم أمام طلائع الجيش، بعد انتهاء مدة التعاقد مع الفرنسي انتوني موديست واستمرار استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من التشكيل الأساسي بعد تغريمه ماليا للاعتراض على عدم المشاركة في مباراة فاركو الأخيرة.

ويفكر كولر في إراحة اكرم توفيق بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة خلال مباراة فاركو الماضية، فيما يواصل عمر كمال عبد الواحد والجنوب افريقي بيرسي تاو الغياب للإصابة.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

واستعاد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى يسري وحيد وعلى حمدى لاعبى الفريق فى مباراة الأهلى بعد انتهاء الإيقاف وغيابهما عن مواجهة سموحة الاخيرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل