بالاسم فقط..رابط سريع للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2024..صرحت مديرية التربية والتعليم في المنيا عن انتهاء أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 داخل كافة كنترولات المحافظة، وذلك لكافة القطاعات متمثلة في قطاع وسط المنيا وقطاع ملوي وقطاع بني مزار، ويترقب الطلاب موعد إعلان النتيجة وذلك فور اعتمادها من قبل المحافظ.

ومن المتوقع أن يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الإعلان عن نسبة النجاح لهذا العام وتوزيع كشوف أسماء الناجحين على كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة متمثلة في إدارة (المنيا، سمالوط، مغاغة، ملوي، أبو قرقاص، بني مزار، العدوة، مطاي).

بالاسم فقط..رابط سريع للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2024

وكانت قد بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية المتيار 2024

يوم الأربعاء الموافق 17 يناير، وقد استمرت الامتحانات حتى يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، ووصل عدد الطلاب المتقدمين إلى الامتحانات نحو  105 آلاف و785 طالبا وطالبة، وقد تم توزيع الطلاب على عدد 439 لجنة امتحانية بكافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة المنيا.

شهادة الإعدادية في محافظة المنيا تُعدّ مرحلة حاسمة في مسار التعليم المصري  يشمل هذا الامتحان طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي ويمثل تقييمًا هامًا لأدائهم في نصف العام الدراسي، وتمتد فترة الامتحانات لعدة أيام، حيث يتقدم الطلاب لاختبارات في مختلف المواد.

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2024

تنطوي هذه الفترة على تحديد مستوى الفهم والمهارات الأكاديمية للطلاب، وتحديد المستوى الذي وصلوا إليه في مسار تعليمهم. بعد الانتهاء من التصحيح وتقدير الدرجات، يتم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي، حيث يمكن للطلاب الاطلاع عليها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا وفي إدارات التعليم المحلية.

تعتبر هذه الشهادة بمثابة بوابة للمرحلة الثانوية، حيث تحمل معها آمال وتطلعات الطلاب نحو المستقبل الأكاديمي والمهني، وتستمر فترة الامتحانات لعدة أيام، يُخضع فيها الطلاب لاختبارات تقييمية تهدف إلى تحديد مدى تحصيلهم الأكاديمي وفهمهم للمواد. بعد انتهاء فترة التصحيح وتقدير الدرجات، يتم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي، حيث يمكن للطلاب الوصول إليها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا وفي مدارسهم.

تُعد هذه الشهادة منفذًا للطلاب نحو المرحلة الثانوية، حاملة معها آمال وتطلعاتهم لبناء مستقبلهم الأكاديمي والمهني. تعكس هذه الشهادة التحديات والجهود التي بذلها الطلاب خلال هذه المرحلة التعليمية الحيوية.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2024

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس في محافظة المنيا من خلال اتباع الخطوات التالية:

- نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: أولًا الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي.

-نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: ثانيًا اختيار المرحلة التعليمية.

-نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: ثالثًا: اختر الصف الثالث الإعدادي عند خانة الصف.

-نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: رابعًا اختر الفصل الدراسي الأول.

- نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: خامسًا حدد امتحانات الفصل الدراسي الأول.

- نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: سادسًا ادخل البيانات المطلوبة للاستعلام عن نتيجة الشهادة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بالاسم فقط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا الترم الاول رابط نتيجة الشهادة الاعدادية رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 الترم الأول برقم الجلوس على نتیجة الشهادة الإعدادیة المنیا 2024

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ستيمSTEM بكلية الهندسة بشبرا .
وأكد " الجيزاوي " أن تقديم هذه المنح يأتي في إطار حرص جامعة بنها علي تقديم خدمة مجتمعية متميزة من خلال دعم وتحفيز الطلاب المتفوقين ، تأكيدا لدورهم المهم والمؤثر في تطوير العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.
من جانبه قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بشبرا أن استمرار المنحة يشترط تفوق الطلاب دراسيا خلال سنوات الدراسة على أن لا يقل التقدير عن (امتياز) او المعدل الفصلي عن (3.70) في كل مستوى دراسي.
وأضاف عبد العزيز أن البرامج المتضمنة المنح هي برنامج هندسة النظم الصناعية ، وبرنامج هندسة الطاقة والطاقة المستدامة ، وبرنامج الهندسة الكهربائية والتحكم ، وبرنامج هندسة الاتصالات والحاسبات ، وبرنامج هندسة البناء وإدارة التنشيد بواقع اثنين منحة دراسية لكل برنامج.

مقالات مشابهة

  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة
  • محافظ المنوفية وسفير الاتحاد الأوروبي يتفقدان مدرستي سعد درويش والمساعي الإعدادية بتلا والجامعة الأهلية ببركة السبع
  • آخر موعد للتحويل بين كليات الأزهر 2024
  • جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين
  • غدا.. بدء تسكين طلاب سنوات النقل بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • رابط التسجيل للحصول على “شوادر”
  • رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2025.. باق ساعات قليلة
  • رابط رسمي.. نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم