بوابة الوفد:
2024-07-03@15:13:08 GMT

القبض على عصابة متخصصة في سرقة المواشي بالفيوم

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

 

ألقت مباحث مركز طاميه بالفيوم القبض على تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص بتهمة سرقة 22 رأس ماشية من الأغنام من أحد الفلاحين بالمركز وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
كان  اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا، من  مأمور مركز شرطة طامية  بحضور المجني عليه سالم جالي معلاق حفيظ لديوان عام مركز طامية وتحرير محضر بسرقة 22 رأس اغنام.

وتم إخطار النيابة والتى قررت سرعة ضبط وإحضار المتهمين والتي كشفت عنهم التحريات وهم 

مبروك . ب . ع" 42 سنة عامل، و"احمد . س . س . ع" 39 سنة عامل، و"حماده . ق. أ ظ" 33 سنة، ومحمد . أ . ر . 29 سنة ، وعبد الرحمن . ج . م 22 سنة، وعوض . م . ر 35 سنة وجميعهم من قرية قصر رشوان دائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى وتم عمل عدد من الأكمنه الثابتة والمتحركة لضبط المتهمين .وقد تمكن  معاون مباحث مركز شرطة طاميه من ضبط المتهمين  "مبروك . ب . ع" 42 سنة عامل، و"احمد . س . س . ع"  39 سنة عامل، و"حماده . ق. أ ظ" 33 سنة.

وبمناقشة المتهم الأول مبروك . ب. ع أقر بصحة التهمة المنسوبة له وهي قيامه وباقي المتهمين بسرقة  ٢٢ رأس اغنام الخاصين بالمجني عليه سالم جالي معلاق حفيظ وشقيقة موسى .

سلاح نارى

تم التحفظ عليهم وبتطوير مناقشتهم أقروا  باستخدام سلاح ناري فرد خرطوش في الواقعة وارشد عن مكان تواجد السلاح الناري المستخدم في الواقعة بإحدى الأراضي الزراعية بجوار منزلة داخل كيس بلاستيكي اسود اللون، وأقر المتهم الثاني ا احمد. س. س ع والمتهم الثالث حماده. ق  بصحة قيامهم وباقي المتهمين بسرقة الأغنام تحت تهديد السلاح وعلية ثم التحفظ على المتهمين والمضبوطات واحيلوا إلي النيابة العامة التي تولت التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم عصابة سرقة المواشي طامية النيابة

إقرأ أيضاً:

بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالجيزة.

وفي التفاصيل، تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من عامل، وعميلين سيئي النية، تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالطـريق العام بأسلوب الخطف والمغافلة، باستخدام دراجة نارية، وبحوزة أحدهم الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الوقائع، وفرد محلي وعدد من الطلقات.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 10 وقائع سرقة هواتف، وأرشدوا عن المسروقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًالقبض على طالبين زعموا قدرتهما بـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

ضربة جديدة من «الداخلية» تسقط قضايا عملات بقيمة 9 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • عامل خرده بالفيوم ينهال  بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها بالفيوم
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • حبس عصابة سرقة هواتف المواطنين في الأميرية
  • القبض على عصابة سرقة مواتير المياه
  • القبض على خادمة وراء سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد فى مدينة 6 أكتوبر
  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • ضبط خادمة وراء سرقة شقة عماد متعب فى المعادى