استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة عامل في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز سوهاج مصابا بحروق نارية متفرقة بالجسم إثر قيامه بسكب كمية من البنزين على نفسه وإشعال النيران بها بسبب خلافات عائلية وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .


 

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لمركز سوهاج بوصول "حسن .

ا . ا . م" 34 سنة سائق ومقيم دائرة المركز مصاباً بحروق ناريه متفرقة بالجسم وتوفي عقب وصوله .

 

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال كل من :- والده "الهلالي . ا . م . ب" 67 سنة بالمعاش ووالدته "زينب . ا . م . ا" 60 سنة ربة منزل ومقيمان بذات الناحية قيام نجلهما  المذكور بسكب مادة معجلة " بنزين " على نفسه وإشعال النيران وذلك بمنزله بذات الناحية مما أدى لحدوث إصابته ووفاته بسبب وجود خلافات عائلية ونفيا الشبهة الجنائية .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى سوهاج الجامعي خلافات عائلية سائق البنزين بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية

كشفت الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمن إستغاثة أحد الأشخاص بتغيب (سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة قنا) عقب خروجه للعمل على سيارة أجرة.

 

بالفحص تبين أنه بتاريخ 14 الجارى تبلغ لقسم شرطة قنا من شقيق المتغيب بخروج شقيقه من منزلهما للعمل على سيارة أجرة وغيابه وعدم عودته.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة القسم) "أمكن ضبطه"، وبمواجهته إعترف بقتل المجنى عليه بسبب خلافات مالية بينهما، حيث قام باستدراجه إلى مدينة غرب قنا الجديدة، وحال وصولهما حاول الاستيلاء على الهاتف المحمول والسيارة الخاصين بالمجنى عليه بالإكراه بإستخدام سلاح أبيض ولدى مقاومته له قام بالتعدى عليه مما أدى إلى وفاته، وقام بترك السيارة والجثمان بمكان الواقعة، والاستيلاء على الهاتف المحمول وبيعه لـ (مالك محل هواتف كائن بمحافظة سوهاج) "تم ضبطه والهاتف المحمول".. كما تم بإرشاد المتهم العثور على السيارة وبجوارها جثمان المجنى عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إنقاذ طفل تناول أقراص مجهولة بمركز البلينا
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • مزارع يصيب طفلًا بطلق ناري في مشاجرة بطما
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية