أكد حلمي طولان، نجم الزمالك السابق، أن منتخب مصر يحتاج إلى التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلال المرحلة المقبلة.

وقال طولان في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي أحمد علي المذاع على قناة الزمالك: "المدرب الوطني لا يستطيع تولي المهمة الفنية لمنتخب مصر بل يحتاج إلى التعاقد مع مدير فني أجنبي يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وصاحب شخصية قوية".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة ، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة .

كما تقدم المجلس بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي .

وإذ يؤكد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية، فإن المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ايقاف بيلينجهام مباراة واحدة وهذا موعد عودته للمشاركة

أعلن الاتحاد الاوربي لكرة القدم ( الويفا ) ايقاف نجم انجلترا جود بيلينجهام مباراة واحدة وتغريمه 25 الف يورو على خلفية احداث مباراة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 المقامة حاليا في المانيا .

إقرأ أيضًا..

لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا في يورو 2024

وكان الاتحاد الاوربي لكرة القدم قد فتح تحقيقا حول الاشارات التي وجهها جود بيلينجهام نحو دكة بدلاء منتخب سلوفاكيا عقب احرازه لهدف التعادل في الدقائق الاخيرة من المباراة ورغم نفي الاعب تعمده استفزاز لاعبي منتخب سلوفاكيا الا ان الاتحاد الاوربي وبعد التحقيقات وجد ان الاعب يستحق عقوبة الايقاف والغرامة .

ووفقا لقواعد الاتحاد الاوربي لكرة القدم فأن الايقاف لن يسري على مباراة انجلترا امام سويسرا في الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024 .

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • الاتحاد الجزائري يقدم العزاء في وفاة أحمد رفعت
  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • مطالبات بانسحاب منتخب تركيا من مباراته مع هولندا في يورو 2024.. ما السبب؟
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • يورو 2024.. ايقاف بيلينجهام مباراة واحدة وهذا موعد عودته للمشاركة
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • تركيا تستدعي السفير الألماني وبرلين ترد بالمثل
  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي