كتب- حسن مرسي:

اجاب الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى، ومدير مركز الإرشاد الزوجي بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصل حول أنه تزوج أمرأة من أجل مالها، فهل هذا يعتبر زواج بيزنس؟.

وقال امين الفتوى ومدير مركز الإرشاد الزوجي بدار الافتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية الناس، اليوم الخميس: "سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، علمنا إن المراة تنكح لاربع مالها وجمالها وحسبها ودينها، فكل ده مشروع، لكن إذا زادت الأمر وتحول الأمر من وسيلة إلى غاية، فهنا السيدة ستشعر أنه تزوجها من أجل مالها".

واوضح: "الست لما الراجل يتزوجها عشان وظيفتها بتحس انه بيتزوجها عشان مرتبها، وبالتالى مهما كانت وظيفة الزوجة أو مرتبها لازم تاخد مصروف من زوجها".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الدكتور عمرو الورداني مركز الإرشاد الزوجي دار الافتاء المصرية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

"ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"

 

 


كشف نبيل عماد دونجا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس المشادة يينه وبين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، في المباراة السوبر الإفريقي.


وقال دونجا في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2: "بعد احتساب ركلة الجزاء كان اللاعبون معترضين، وكان يتكلم معي فقلت له لا تتحدث معي".


وتابع: "فوجئت بأن إمام عاشور وجه لي السباب بأهلي، ووالدي المتوفي".

عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو

وأوضح: "هذا كان رد فعلي لأنني لا أحب أن يخطئ أحدًا في حق أهلي، كنا زملاء ملعب ولم يكن بيننا أزمات".


ووجه دونجا رسالة خاصة إلى إمام عاشور قائلا: "لا يليق أن تأتي للمباراة من أجل صناعة لقطة، إلعب كرة وركز في الملعب واكسب".


وأردف: "خلال مباراة كأس مصر حدثت نفس الأمور، حيث كان يركز في الصورة التي سينشرها عقب اللقاء، وأقسم بالله لم أخطئ في حقه بل هو من بدأ، لست مجنونًا".


واختتم دونجا حديثه قائلا: "مباراة السوبر الإفريقي لم تكن مجرد مباراة، بل كانت ردًا لكرامتنا، وقوام فريقنا يستطيع الفوز بجميع البطولات في الموسم الجديد".

مقالات مشابهة

  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء: لا يجوز ترك العمل لمتابعة مباراة كرة قدم
  • "المشاط" تُتابع جهود مركز البنية المعلوماتية لمنظومة التخطيط المصرية لتطوير الخدمات الحكومية ودعم التحول الرقمي
  • المشاط تُتابع جهود مركز البنية المعلوماتية لمنظومة التخطيط المصرية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • وزير الأوقاف يعزي أميني الفتوى بدار الإفتاء المصرية في وفاة والدهما
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية
  • بالفيديو.. رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • هندية ترفع دعوى طلاق بعد 40 يوما فقط من الزواج.. والمبرر غريب
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية