شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ممثلة مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة تشيد بمستهدفات رؤية السعودية في التمكين وتطوير العمل الاجتماعي، المناطق_الرياض استقبل وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ أحمد بن صالح الماجد في مقر الوزارة اليوم 18 يوليو 2023م، .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ممثلة مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة تشيد بمستهدفات رؤية السعودية في التمكين وتطوير العمل الاجتماعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ممثلة مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة...

المناطق_الرياض

استقبل وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ أحمد بن صالح الماجد في مقر الوزارة اليوم 18 يوليو 2023م، ممثلة مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة بالمملكة الدكتورة ريتا كولومبيا والوفد المرافق لها.

وجرى خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون المشترك والشراكات المستقبلية بين الجانبين ومناقشة دعم هيئة الأمم المتحدة للمرأة وتعزيز فرص تمكينها في المجتمع.

وأطلَع الماجد ممثلة مكتب الأمم المتحدة في المملكة على مستهدفات رؤية السعودية في التمكين وتطوير العمل الاجتماعي ورفع مساهمته بين أفراد المجتمع،من جانبها أثنت المنسق المقيم للأمم المتحدة بالمملكة على جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقيادتها عملية تطوير الاستراتيجية الوطنية لحماية الطفل في المملكة, مؤكدة أن هذه الاستراتيجية ستجلب الممارسات الجيدة للبلدان الأخرى في المنطقة, كما ستؤدي إلى مشاركة المملكة في المنصات الإقليمية والعالمية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف).

حضر اللقاء الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة ووكيل الوزارة للشؤون الدولية, ووكيل الوزارة للضمان الاجتماعي والتمكين, ووكيل الوزارة للشؤون الاستراتيجية وتحقيق الرؤية.

يذكر أن هذا اللقاء يأتي في إطار سعي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى تطوير تعاونها الدولي وشراكاتها الاستراتيجية وعلاقاتها التكاملية على المستوى الدولي، والتبادل المعرفي للاستفادة من تجارب الدول الصديقة وخبرات العاملين في ذات المجال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقدم محاور رؤية المملكة 2030

البلاد – الرياض

استعرض مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية خلال اجتماعه عبر الاتصال المرئي عددًا من التقارير والموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

وبحسب “واس” تناول الاجتماع العرض الدوري المقدم من وزارة الاقتصاد والتخطيط عن التقرير الاقتصادي لشهر سبتمبر الماضي، الذي تضمّن تحليلًا لمستجدات الاقتصاد العالمي؛ من بينها ما يتعلق بخفض معدلات الفائدة، وانعكاس هذه التطورات على الاقتصاد الوطني.

كما ناقش المجلس العرض المقدم من مكتب الإدارة الإستراتيجية بالمجلس، بشأن تقرير برامج تحقيق الرؤية السعودية (2030) للربع الثاني، الذي اشتمل على أبرز إنجازات برامج تحقيق الرؤية وأهدافها الإستراتيجية، وتقييمًا لمبادراتها ونظرة شاملة على أدائها، والتطلعات المستقبلية، لافتًا إلى استمرار التقدم الملحوظ على صعيد جميع محاور الرؤية الثلاثة( مجتمع حيوي، اقتصاد مزدهر، وطن طموح).

مقالات مشابهة

  • تقدم محاور رؤية المملكة 2030
  • وزير الخارجية يلتقي في الحديدة المنسق المقيم للأمم المتحدة ورئيس بعثة أونمها
  • وزير الخارجية يلتقي في الحديدة المنسق المقيم للأمم المتحدة
  • وزارة العمل تتابع سير العمل وخدمة المواطنين في الدقهلية
  • وزارة الموارد توضح خطوات الاستعلام عن استعلام الضمان الاجتماعي المطور نفاذ
  • 5 ملايين درهم لسداد رسوم دراسية لأيتام 'التمكين الاجتماعي'
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول "التمكين الاقتصادي للمرأة" بالقليوبية
  • سداد رسوم دراسية لأيتام ” التمكين الاجتماعي ” بما يزيد على 5 مليون درهم
  • التضامن الاجتماعي تنظم دورة تدريبية للصحفيين  المعتمدين ومعدي البرامج
  • الأمم المتحدة تشيد بجهود سلطنة عمان لدعم السلم والأمن في العالم