بوابة الفجر:
2024-07-01@15:14:43 GMT

"صفقتين من نار".. الأهلي يضم ثنائي إفريقي

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

 

تواصل إدارة النادي الأهلي، العمل على حسم ملف التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي، ومواصلة حصد الألقاب المختلفة محليا وقاريا.

واتخذ مسؤولو المارد الأحمر بعض الخطوات مؤخرا، لضم بعض الصفقات الأجنبية المميزة من الاعبين الشباب عن طريق استكشاف بعض المواهب تحت السن.

- شوبير يكشف صفقات الأهلي

وأكد أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس:" الأهلي سيضم ثنائي إفريقي في الفترة الحالية من ضمن الخمس لاعبين الذين يخوضوا فترة معايشة داخل القلعة الحمراء في الوقت الحالي". 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون عاجل.. مفاجأة مدوية حول مدرب الزمالك الجديد

وتابع:" خطوة جيدة من الأهلي في ملف الصفقات الأجنبية، وباقي اللاعبين الذين لن ينضموا، الأحمر سيتابعهم في الفترة القادمة لإمكانية ضمهم خلال الصيف القادم".

وواصل:" الصفقة الأولى هو ظهير أيسر والآخر مهاجم والأهلي استقر على حسم التعاقد مع الثنائي في انتقالات يناير الجاري".

وأختتم:" علي معلول عاد من جديد إلى تدريبات الأهلي في الوقت الأخير بعد عودته من معسكر منتخب تونس في كوت ديفوار لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى صفقات الأهلي منتخب تونس أحمد شوبير الأهلي

إقرأ أيضاً:

رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحل أزمة الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم مع المنتخب الأولمبي، بعد رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشاركة الثنائي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، الأمر الذي أثار أزمة كبيرة في الساعات الماضية في ظل تمسك البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بضم ثنائي الأهلي ضمن الثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة في الأولمبياد.

وتلقى «الخطيب»، المتواجد في رحلة علاج في فرنسا حاليًا، اتصالات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، طلبوا من رئيس الأهلي الموافقة على مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس لتمثيل مصر في أكبر حدث رياضي، وحاجة المنتخب الأولمبي لخدمات إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، بعد تعذر انضمام محمود حسن «تريزيجيه» ومحمد صلاح.

كولر يرفض طلب الخطيب

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«البوابة»، أن «الخطيب» تحدث مع «كولر» حول انضمام الثنائي للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في الأولمبياد، ولكن «كولر» رفض الأمر، وأبلغ رئيس النادي أن غياب محمد عبدالمنعم وإمام عاشور عن مباريات الفريق خلال فترة الأولمبياد قد يوثر على النتائج ويهدد فرص الأهلي في التتويج باللقب، خاصةً أن الثنائي من العناصر الأساسية وغيابهما سيؤثر بالسلب على الفريق في أهم مرحلة من عمر الدوري.

 

مقالات مشابهة

  • عودة ثنائي جديد لـ الأهلي في الموسم المقبل وإعارة المحترف التونسي
  • الكشف عن قائمة الصفقات التي يرصدها الأهلي من داخل الدوري المصري
  • بيان عاجل من الأهلي بخصوص الصفقات الجديدة
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل
  • الخلود السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع ثنائي الأهلي
  • مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تعلن تمديد فترة التقديم لتحدي صناعة الأفلام
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي