صحيفة صدى:
2024-07-03@03:39:52 GMT

ألونسو أبرز المرشحين لخلافة كلوب في ليفربول

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

ألونسو أبرز المرشحين لخلافة كلوب في ليفربول

وكالات

دخل الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني ، فى قائمة أبرز المرشحين لخلافة يورغن كلوب في قيادة ليفربول .

وكان كلوب أعلن رحيله عن الريدز مع نهاية الموسم الجاري ، لتبدأ إدارة النادي في التواصل مع وكلاء اللاعبين من أجل اختيار المدرب الأفضل للفريق .

ووفقاً للمصادر فإن ألونسو من أبرز المرشحين لقيادة الريدز كونه لاعب سابق للفريق ، بالإضافة إلى إنجازاته مع باير ليفركوزن والذي قاده إلى للاقتراب من دوري أبطال أوروبا والوصول إلى الدور نصف النهائي لدوري الأوروبي ، كما أن الفريق لم يخسر أي مباراة هذا الموسم في الدوري الألماني حيث يتصدر برصيد 49 نقطة .

وأفادت صحيفة «بيلد» الألمانية ، بأن الشرط الجزائي الموجود في عقد ألونسو مع ليفركوزن يسمح له بالرحيل إلى أي من الأندية الثلاثة التي لعب فيها سواء ليفربول أو ريال مدريد او بايرن ميونخ .

ويُذكر أن المدرب الإسباني تولى قيادة ليفركوزن في 2022 ، بعقد يمتد 2026 .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باير ليفركوزن تشابي ألونسو ليفربول

إقرأ أيضاً:

نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف

 

استقرت إدارة نادي الزمالك على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فرمان من المدرب جوزيه جوميز.

الراحلين المحتملين عن نادي الزمالك في الصيف

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الزمالك، من أبرز اللاعبين المحتملين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي وافق على رحيله".

وأضاف:" سيد عبد الله نيمار، الذي وافق جوزيه جوميز على رحيله منذ أيام قليلة، على سبيل الإعارة، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ".

واستكمل:" إبراهيما نداي، الذي وضع نادي الزمالك شرط لاستمراره مع الفريق، وهو تخفيض قيمة عقده، وحال موافقته على هذا الأمر، سيستمر مع النادي، وفي حال رفضه فإنه سيكون من ضمن الراحلين عن القلعة البيضاء ".

وأوضح كريم رمزي:" زياد كمال، الذي استقر نادي الزمالك على عدم تفعيل بند شراء عقده، من نادي إنبي، ولكن أمر رحيله سيتوقف على حل أزمة القيد، وفي حال عدم رفعه سيستمر مع النادي، بالإضافة إلى سامسون أكينولا، الذي بات على بُعد خطوة واحدة من الرحيل مع نهاية الموسم".

واختتم: "ناصر منسي مهاجم الفارس الأبيض، اقترب من عودته مرة أخرى إلى نادي البنك الأهلي ناديه السابق، حيث وافقت إدارة الزمالك على فكرة رحيله، ولكنه سيستمر اللاعب مع النادي في حال عدم حل أزمة القيد".
 

مقالات مشابهة

  • قبل حلف اليمين.. أبرز الوزراء المرشحين في الحكومة الجديدة
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد لمواجهة إسبانيا بدون
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • لامين جمال يستفز المنتخب الألماني قبل مواجهته في ربع نهائي اليورو
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!
  • رسميًا.. ماركوس ألونسو يرحل عن برشلونة
  • بعد مناظرة بايدن وترامب.. أبرز المرشحين للسباق الانتخابي في أمريكا 2024
  • الممثل الإسباني الشهير بيدرو ألونسو يعلن تضامنه مع غزة