الرياض

في لافتة إنسانية طيبة ، أعلن مالك مجموعة سدك الطبية للجراحات التجميلية والجلدية حسين القحطاني ، عن مبادرة لعلاج الإعلامية المصرية ريهام سعيد ، بإشراف نخبة من الأطباء السعوديين والعالميين .

وقال القحطاني خلال لقائه التليفزيوني على قناة «روتانا خليجية» : ” أن الدافع وراء هذه المبادرة هو الدافع الإنساني والديني ، ويعتبر هذا العمل واجبًا اتحمله نظرًا لتوافر الإمكانيات اللازمة في المستشفى ” .

وأضاف أن المستشفى الخاص به متمكنة في تعديل بعض الأخطاء الطبيبة وليس كلها ، وذلك تحت إشراف أمهر الاستشاريين والخبراء في المجال التجميلي .

كما أوضح فريقه الطبي لم يفحص الحالة بعد ، ولكنهم استندوا إلى مقاطع الفيديو المنتشرة على المنصات الاجتماعية ، لافتاً إلى في حال وجود فرصة للتصحيح ، حتى لو كانت بنسبة 10% ، فإنه سيتخذ هذه الخطوة .

واختتم حديثه أنه يوجد حالات صعب تعديلها، وفي مثل تلك الحالات يتم ترك الجسم ليبني نفسه حتى يتمكن الأطباء من التدخل الجراحي .

مستشفى سعودي يبادر لعلاج الإعلامية ريهام سعيد وإشراف نخبة من الأطباء السعوديين والعالميين ..

حسين القحطاني (مالك مجموعة سدك الطبية للجراحات التجميلية والجلدية) يكشف التفاصيل @hussein363#برنامج_سيدتي#روتانا_خليجية pic.twitter.com/3LPdnWQNbo

برنامج سيدتي (@sayyidaty) February 1, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإعلامية المصرية ريهام سعيد

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينعي أحمد رفعت

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة المغفور له بإذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولاعب فريق مودرن سبورت الحالي.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل وكافة محبيه وجماهيره، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • عزة مصطفى في أولى حلقات برنامج «الساعة 6»: نقول ما يرضي ضمائرنا والوطن
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • كنيسة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي
  • سة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي
  • ياسر القحطاني: سعيد بفوز اسبانيا والكواري يمازحه .. فيديو
  • أحمد بن سعيد: ترقية وتعيين 15 من الكفاءات الوطنية بمناصب قيادية في مجموعة الإمارات
  • كنيسة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي (صور)
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • أيمن سالم: نقابة الأطباء كانت عبارة عن مجموعة من عصابة شيطانية أثناء حكم الإخوان