وثق مقطع فيديو انتشر عبر تطبيق إنستجرام، العديد من المشاهد المرعبة وذلك لأفعى كوبرا الملك وهي ملفوفة وذلك حول مروحة سقف، وذلك وسط حالة من الذعر قد انتابت الجميع.

وقد أظهر الفيديو أن حركة الكوبرا المضطربة قد تسببت في اهتزاز المروحة، مما زاد من الخطر حيث كان من الممكن أن يقوم السقف بالسقوط بسهولة وذلك بسبب وزن الثعبان على الرغم أنه في مرحلة ما، قد بدا الأمر كما لو أن المروحة ستسقط بسبب وزن كوبرا الملك.

وقد حصد الفيديو المرعب والذي حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة على إنستجرام العديد من التعليقات والتي قد سلطت الضوء على الخطر المحتمل والذي يشكله الثعبان على سكان المنزل، كما يسلط الفيديو الضوء أيضًا على العديد من المخاوف الكبيرة وذلك بشأن الضرر المحتمل إذا فشل البعض في الانتباه إلى محتويات غرفهم أو منازلهم ووأعربت غالبية التعليقات عن قلقها إزاء الوضع المقلق.

مقطع فيديو يوثق مقـ تل حفيدة الأسرة المالكة البريطانية.. شاهد مقطع فيديو لجنود إسرائيليين يرقصون بشكل هيستيري .. تعرف على السبب View this post on Instagram

A post shared by Chandrasekaran (@chandrasekaran6102)

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تطبيق انستجرام مقطع فيديو مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين والأمن العام يكشف عن جنسياتهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الأمن العام السعودي، مساء الأربعاء، ضط عدد من المتسولين من جنسيات اليمن وباكستان وبنغلاديش في المنطقة الشرقية، مؤكدا أن مكافحة التسول مسؤولية الجميع ويجب الإبلاغ عن المتسولين.

وقال الأمن العام السعودي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس:، تويتر سابقا: "في المنطقة الشرقية تستمر الجهات الأمنية في أعمالها الميدانية وحملاتها المستمرة لرصد المتسولين وضبطهم".

وأضاف الأمن العام في مقطع الفيديو: "ففي طريقة تسول مباشرة يقوم مقيم من الجنسية الباكستانية بالتسول بطريقة مباشرة وتم ضبطه".

ومضى مقطع الفيديو يقول: "هنا مشهد آخر لاستعطاف المجتمع من خلال التسول بطريقة مباشرة من قبل شخص من الجنسية اليمنية".

وأردف مقطع الفيديو: "هنا ضبط شخص من الجنسية البنغلاديشية يقوم بالتسول بطريقة مباشرة".

وأكد الأمن السعودي أن "مكافحة التسول مسؤولية الجميع، والإبلاغ عن حالات التسول واجب وطني، وشعارنا دائما:(لا تعطيهم..ومعا لمكافحة التسول)".

ونشر الأمن العام السعودي مقطع فيديو آخر عن ظاهرة التسول وعلق عليها بالقول: "عطاؤك للمتسول.. قد تكون رصاصة توجهها إلى وطنك".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • ‎مقطع مريب لهاريس وهي تبدو سكرانة مع اقتراب الانتخابات بأمريكا .. فيديو
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مقطع مؤثر.. سودانيون في مصر يحملون حقائبهم ويتابعون التلفاز في انتظار تحرير الجيش للخرطوم ليعودوا لمنازلهم
  • شاهد: مقطع يوثق اللحظات الأولى لوصول الصاروخ اليمني إلى تل أبيب (فيديو)
  • فيديو من إسرائيل... هكذا أصاب صاروخ أُطلِقَ من لبنان أحد المنازل بشكل مباشر
  • شاهد الفيديو الذي يثبت تدريب القيادي في حزب الله ”سرور” الذي قتل بغارة إسرائيلية للحوثيين لأستهداف السعودية
  • المطوع: جمهور ‎الاتحاد و ‎الأهلي تضيف الحماس وتخلق المتعة على أجواء المباريات..فيديو
  • تسريب فيديو ترويجي لجهاز Galaxy Tab S10 والذي يركز على الذكاء الاصطناعي والمتانة والأداء
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين والأمن العام يكشف عن جنسياتهم