من جديد، يفاجئ النجم الإنجليزي، إد شيران، متابعيه بتبرعه بمبلغ “مليون جنيه إسترليني” لمدرسته السابقة، توماس ميلز الثانوية في سوفولك، مقاطعة إنجليزية كبيرة تقع في شرق إنجلترا. 

وفقًا لما ذكرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، تهدف المنحة التي يمولها إيد إلى تزويد الطلاب بمصادر تعليمية جديدة بالإضافة إلى دورة جديدة للفنون التعبيرية في السنة الثامنة تم تقديمها هذا العام.

وشارك المغني البالغ من العمر 32 عامًا حبه للرسم بشكل علني على وسائل التواصل الاجتماعي، كما قام الآن بتمويل منحة جديدة في مدرسة توماس ميلز الثانوية.


وتبرع إد سابقًا بشخصية مماثلة للمدرسة في عام 2022 لمساعدة الطلاب على تحسين مهاراتهم الموسيقية.

وقالت نيكي شول، رئيسة قسم الفنون في المدرسة، لصحيفة ديلي ستار: “في الوقت الذي يتم فيه الاعتراف بالموسيقى والفنون على أنهما أمران حيويان للغاية في رفاهية التلاميذ... هذه المدرسة في وضع جيد جدًا لدعم التطور الفني للتلاميذ وتنميتهم، شكرًا لإيد”. 

إد شيران 


وسبق أن عرض إد أيضًا دعمًا ماليًا للموسيقى ودراسات الكمبيوتر والتصوير الفوتوغرافي في مدرسته القديمة.

وتبرع إيد شيران سابقًا لمدرسة رئيسية بتمويل معدات موسيقية بما في ذلك آلات الكمان والكمان الجديدة للتلاميذ.

تقدم المؤسسة الخيرية منحًا كاملة للعائلات التي لا تستطيع تحمل الرسوم المدرسية، حيث تظهر أحدث تقاريرها أنها أنفقت 91 ألف جنيه إسترليني على التبرعات في عام 2022، كما حصلت على 338 ألف جنيه إسترليني أخرى من الأموال.

وسبق أن عرض إد مواهبه الفنية على وسائل التواصل الاجتماعي، وكشف في عام 2019 أنه أمضى شهرًا كاملاً في الرسم أثناء استراحة من الموسيقى.

وشارك لقطات من أعماله الجذابة على إنستجرام، وكتب: "أمضيت شهرًا كاملاً منذ انتهاء الجولة في الرسم، وهو ما لم أفعله من قبل".

وسيبقى إد في آسيا حتى شهر مارس، حيث سيقدم عروضه في تايوان وتايلاند وسنغافورة وإندونيسيا والفلبين وماليزيا ومومباي.

ويخطط المغني للعودة إلى وطنه بين كل عروضه في آسيا ليكون مع زوجته شيري سيبورن وابنتيهما - ليرا، 3 أعوام، وجوبيتر، 21 شهرًا.

شركة ألمانية للموسيقى تُلغي تعاقدها مع فنان شهير بسبب هجومه على إسرائيل ناقدة فنية: تامر عاشور فنان صنع شهرته دون ضجيج

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إد شيران إيد شيران النجم الانجليزي مليون جنيه استرليني انجلترا جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب.. ماذا وجدوا على متنها؟

تنفيذ الهبوط الاضطراري من الحلول التي يلجأ إليها طاقم الطائرة عند حدوث الأزمات التي لا يكون لها حل في الهواء وتحتاج إلى تدخل سريع من فرق متخصصة أو نتيجة لوجود مشكلة طقسية شديدة تعرض حياة ركاب الطائرة للخطر، وعلى الرغم من كونه أمرًا شائعًا ووارد الحدوث في مثل هذه الحالات، إلا أن لجوء طاقم طائرة تجارية أمريكية لتنفيذ هبوط اضطراري قبل أيام كان نتيجة لسبب غريب وغير مسبوق.. فما هو؟

تنفيذ هبوط اضطراري لسبب غريب

حسب ما ورد على موقع «العربية»، نقلًا عن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد نفذ طاقم طائرة تجارية أمريكية هبوطًا اضطراريًا في مطار جون كينيدي بنيويورك لسبب غريب جدًا، وهو اكتشاف وجبات طعام فاسدة على متن الرحلة، ما أشاع المخاوف من حدوث تلوث في الطائرة، وأدى إلى عدم إتمام الرحلة وتعطل مئات الركاب الذين كانوا على متنها والذين كانوا في طريقهم من ديترويت في الولايات المتحدة الى العاصمة الهولندية أمستردام.

ونفذ طاقم الطائرة الأمريكية التابعة لشركة طيران «دلتا إيرلاينز» الهبوط الاضطراري في نيويورك بعد اكتشاف تقديم وجبات طعام فاسدة للركاب على متن الطائرة في أثناء الرحلة التي كان مقرر أن تعبر المحيط الأطلسي.

سيارات الإسعاف في انتظار الركاب

وبعد تنفيذ الهبوط الاضطراري نتيجة اكتشاف وجبة طعام فاسدة على متن الطائرة، تم تحويل الطائرة إلى أحد المطارات الأمريكية الرئيسية في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، حسب تصريحات المتحدث باسم شركة الطيران، لافتًا إلى أن سيارات الإسعاف كانت تنتظر على المدرج عندما هبطت الطائرة في مطار جون كنيدي لتقديم أي رعاية طارئة للركاب، كما قدمت الشركة اعتذارها للركاب، وأعلنت أنها بدأت التحقيق في الحادث.

جدير بالذكر أن الطائرة الأمريكية من طراز إيرباص A330، كانت تحمل على متنها 277 راكبًا عندما غادرت ديترويت بولاية ميتشيجان، قبل الساعة 11 من مساء يوم الثلاثاء.

 

مقالات مشابهة

  • يبيع القصص ويرسم آماله ويحلم بالفن.. «محمود» يستغل الإجازة في توفير نفقاته
  • الطالبة “ايناس الصباغ”.. موهبة متميزة وتجربة واعدة في مجال الرسم التكعيبي
  • سر بيع أواني فخارية مكسورة بـ200 ألف جنيه إسترليني.. أبهرت الجميع
  • «منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر
  • عُثر عليها بمحطة حافلات.. بيع لوحة الباقي في الرحلة إلى مصر بـ17.5 مليون جنيه إسترليني
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون
  • سعر الدولار اليوم الخميس 4 يوليو 2024 بالبنوك
  • طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب.. ماذا وجدوا على متنها؟
  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد