شهدت منطقة شارع 25 الجلاء مشاجرة بين جزار وسيدة لأولوية الحصول على الخبز وعقب حضور نجلها تصاعدت مشادة كلامية أدت إلى طعن نجل السيدة بجرح بالصدر.

  
كان اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا يُفيد من العميد محمد حماد مأمور قسم ثان طنطا بوصول أمير عادل في العقد الثاني من العمر لمستشفى طنطا الجامعي مُصاب بطعنة في الصدر.

  
على الفور انتقل العقيد أحمد العفيفي رئيس مباحث ثان طنطا والرائد أحمد جمعة معاون المباحث  وبالفحص والتحري تبين بوجود مشاجرة بين المصاب وآخر يُدعي  م. ا جزار على خلفية مشادة كلامية بين المتهم ووالده المصاب للحصول على أولوية الخبز من المخبز المجاور للمتهم أدت لطعنة بالصدر بسلاح أبيض سكين. 
وتم نقل المصاب لتلقي العلاج وضبط المتهم واقتياده لديوان عام القسم وحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خبز مشاجرة

إقرأ أيضاً:

كيف نخفّف من حدّة الإصابة بـ«حروق الشمس»؟

إعداد: عهود النقبي
تزداد في فصل الصيف فرص التعرض لحروق الشمس، نتيجة الارتفاع الدائم للحرارة، ما قد يعرض الجلد لأمراض كثيرة قد تتفاقم خطورتها لمجرد إهمالها، وهذه بعض النصائح للرعاية الذاتية للتخفيف من حروق الشمس.
يتوجب المسارعة إلى تناول مسكّن للألم متاح من دون وصفة طبية بأسرع وقت ممكن، بعد التعرض للشمس لوقت طويل، أو وضع هلام مسكّن يمكن دهنه على الجلد.
ومع أهمية تبريد الجلد عن طريق وضع منشفة نظيفة على الجلد المصاب مبللة بماء بارد، يفضل أن يدخل المصاب إلى حمام استحمام بارد حتى يهدأ الجلد تماماً. كما أن شرب كمية أكبر من الماء على مدار اليوم يقي من التعرض للجفاف.
وفي حال ظهور البثور، فلا داعي للقلق، حيث تساعد البشرة السليمة في شفاء الجلد، وإذا انفتحت، فعلى المصاب قص الجلد الميت باستخدام مقص صغير نظيف، ومن ثم غسل المنطقة المصابة برفق بالماء والصابون اللطيف على البشرة. ومن ثم وضع مرهم مضاد حيويّ على الجرح، وتغطيته بضمادة مضادة للالتصاق.
ويتوجب التعامل مع الجلد المتقشر برفق، ففي غضون بضعة أيام، قد تبدأ المنطقة المصابة في التقشر، فهذه هي طريقة الجسم في التخلص من الطبقة العليا للجلد المتضرر، وأثناء تقشر الجلد، ينصح الأطباء بالاستمرار في استخدام المرطّب.

مقالات مشابهة

  • صبي يُنهي حياته بحبة الغلة إثر خلافات مع أسرته بطنطا
  • "الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس
  • كشف تفاصيل مشاجرة وإصابة ضابط رفيع بسلاح أبيض في بغداد
  • مسجد السيد البدوي بطنطا ينفذ أولى قرارات وزير الأوقاف الجديد
  • «دماء على بدلة زفاف».. مقتل عريس قبل فرحه بساعات في سوهاج
  • النقيب الجامعي يطعن في حكم قضائي لأنه استهل بـ"باسم الله الرحمان الرحيم"
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • كيف نخفّف من حدّة الإصابة بـ«حروق الشمس»؟
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • إصابة ربة منزل بطعنات بسلاح أبيض على يد شخص بطامية في الفيوم