خصصت مديرية التربية والتعليم، رابطًا إلكترونيا لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم بالاسم، وذلك لإعلان النتيجة عليها رسميًا فور اعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إذ تقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023/2024 بمحافظة الفيوم هذا العام نحو 68 ألف طالب بمختلف الإدارات التعليمية، وجرى توزيعهم على 268 لجنة.

وتستعرض «الوطن» في السطور التالية، كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم بالاسم، إلى جانب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم، فضلًا عن تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية

كيف تحصل على نتيجة الصف الثالث الإعدادي؟

ويطرح العشرات من الطلاب تساؤلًا حول كيف أحصل على نتيجة الصف الثالث الإعدادي؟ فيما توضح مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، في بيان لها، إنّه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم ورقم الجلوس من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، فضلًا عن الإعلان عن روابط أخرى يوم اعتماد النتيجة مثلما يحدث كل عام تجنبًا للضغط على رابط واحد.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم بالاسم

وفيما يخص خطوات ورابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم بالاسم فإنّها تتم من خلال إتباع الخطوات التالية:

الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم من خلال الضغط «هنا».

تحديد الفصل الدراسي الأول 2023/2024.

إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة.

الضغط على عبارة «بحث».

نتيجة الشهادة الإعدادية من كام؟

وفيما يخص سؤال الطلاب حول نتيجة الشهادة الإعدادية من كام؟ فإنّ وزارة التربية والتعليم حددت في بيان سابق، إنّ مجموع الشهادة الإعدادية في الترم الأول 140 درجة، بينما مجموع الشهادة الإعدادية نهاية العام يبلغ 280 درجة.

متى سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية؟

وكشفت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، في تصريحات خاصة لـ «الوطن» إنّ موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم من المقرر أن يكون خلال الأيام المقبلة، موضحةً إنّ أعمال التصحيح والفرز والمراجعة مستمرة، وعقب الانتهاء منها سيتم اعتمادها من قبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ليتم إعلانها أمام كافة الطلاب والطالبات رسميًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم نتیجة الشهادة الإعدادیة محافظة الفیوم نتیجة الصف الثالث الإعدادی التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها  ، خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 والتي كثرت في محركات البحث تلك الفترة حيث تم الانتهاء من الامتحانات منذ فترة كبيرة 6 يونيو ولم تظهر النتيجة حتى الأن سواء للدبلومات الفنية نظام الثلاث أو الخمس سنوات.

وتقدم بوابة “الفجر” تفاصيل الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية عبر المنصات السرمية لوزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى أهم خطوات الحصول عليها.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

إليكم جميع خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 التي يجب على الطالب اتباعها والتي تكون كالآتي:

أولا يجب على الطالب الدخول على البوابة الخاصة بالنتائج.في الخطوة الثانية يتم تحديد الصف الفصل الدراسي الخاص بالطالب ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة والمتعلقة بالطلب.يتم إدخال رقم الجلوس الخاص به ثم القيام بتحديد المحافظة التابع لها الطالب.بعدها يجب إدخال البيانات المطلوبة المتعلقة بالمدرسة التي يدرس فيها الطالب ثم النقر على أيقونة الاستعلام وسيجد النتيجة أمامه. موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية

بما أن الكثير من الطلاب يبحثون عن النتيجة بشكل مستمر ولا يعرفون متى موعد ظهورها، فإن التفاصيل الخاصة بالموعد تكون كما يلي:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بكافة المواعيد المتعلقة بنتائج امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024.كما أنها أوضحت أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها.يتم الإعلان عن النتيجة من خلال المديرية التعليمية ثم يتم صدورها وإتاحتها من أجل الاستعلام عنها بواسطة الطلاب.توزيع الدرجات الخاصة بالدبلومات الفنية

إليكم الطريقة التي تتبعها وزارة التربية والتعليم في توزيع درجات الامتحانات الدبلومات الفنية والتي تكون كالتالي:

بالنسبة الدبلومات الفنية التي تكون بنظام الثلاث سنوات فإن المجموع الكلي يتكون من 700 درجة.أما بالنسبة للتعليم الفني الذي يعمل بنظام الخمس سنوات فإنه يحتوي على مجموع يتكون من 1000 درجة.كذلك الدبلومات الفنية التي تتبع نظام التعليم المزدوج فإن المجموع الكلي يحتوي على 570 درجة.

ففي النهاية نكون قد قمنا بوضع خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالإضافة إلى تفاصيل مواعيد الإعلان عنها إلى جانب كتابة توزيع الدرجات الخاصة بالدبلومات التي تم وضعها من خلال وزارة التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن
  • اعرف شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف والصحي بقنا
  • لطلبة الإعدادية في سوهاج.. لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2024
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق
  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا pdf 2024
  • نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"
  • لخريجي الشهادة الإعدادية.. تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 بجميع المحافظات
  • في لمسة وفاء.. طلاب الصف الأول الإعدادي بمدرسة سانت تريز يشكرون محافظ أسوان