صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ترامب يكشف تفاصيل خطته لحل النزاع الأوكراني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي AFP كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في مقابلة مع قناة فوكس نيوز، عن تفاصيل خطته .، والان مشاهدة التفاصيل.

ترامب يكشف تفاصيل خطته لحل النزاع الأوكراني

AFP

كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في مقابلة مع قناة فوكس نيوز، عن تفاصيل خطته لإنهاء النزاع الأوكراني في غضون 24 ساعة.

وقال ترامب: "كما تعلمون لدي علاقة جيدة مع بوتين. كنت سأقول له: يجب عليك تدبير هذا الموضوع. وسأقول لزيلينسكي: عليك حل هذه المسألة. كنت سأقول لأحدهما إنه سيحصل على الكثير من المال، وللآخر أنه لن يحصل على المال. وأنا سأحصل على تسوية خلال 24 ساعة".

ويعتقد الرئيس الأمريكي السابق، أن النزاع الأوكراني "ما كان يجب أن يحدث أبدا".

وأشار ترامب إلى الطبيعة المدمرة للاشتباكات بين روسيا وأوكرانيا، وشدد على أنه يعتبر أن مهمته هي وقفها على الفور.

وقال: "هناك مئات الآلاف من القتلى، ومئات الآلاف من المدن المدمرة التي أصابها الخراب. لا أعرف ما إذا كنتم قد رأيتم المدن بعد أن تم قصفها بالصواريخ. هذا أمر فظيع جدا".

وكان ترامب قد وعد في وقت سابق، بأنه سيكون قادرا على وقف إراقة الدماء في غضون 24 ساعة من خلال الاتصال بفلاديمير بوتين وفلاديمير زيلينسكي.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس الأمريكي يجري اتصالا مع «ترامب»

أفادت وكالة “أسوشيتد برس”، أن “الرئيس الأمريكي جو بايدن، أجرى اتصالا هاتفيا بالمرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة، دونالد ترامب بعد يوم من محاولة الاغتيال التي تعرض لها في ولاية فلوريدا”.

وبحسب ما نقلت الوكالة عن البيت الأبيض، “أجرى الرجلان محادثة ودية، وأعرب “بايدن” عن ارتياحه لأن الرئيس السابق في أمان”.

وقال ترامب في بيان صادر عن حملته: “لقد أجرينا مكالمة لطيفة للغاية، كانت بشأن حماية الخدمة السرية”.

وفي وقت سابق، حمّل المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، “خطاب” الرئيس جو بايدن ونائبته المرشحة الديمقراطية للرئاسة، كامالا هاريس، مسؤولية ما يبدو أنها محاولة اغتيال تعرض لها خلال تواجده بملعبه للغولف في بالم بيتش بولاية فلوريدا”.

وقال ترامب في حوار مع موقع “فوكس نيوز” الأميركي، “إن المتهم بإطلاق النار كان مؤمنًا بخطاب “بايدن وهاريس”، وتصرف بناء على ذلك”، مضيفا: “تسبب خطابهما في إطلاق النار عليّ، بينما أنا الشخص الذي سوف ينقذ البلاد، وهم من يدمرونها تمامًا”.

وكانت وسائل إعلام أمريكية، كشفت عن اسم المشتبه فيه، الذي أُلقي القبض عليه، في واقعة إطلاق النار في منتجع خاص بالمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية، الرئيس السابق دونالد ترامب، فيما قال مكتب التحقيقات الفيدرالي، أف بي آي، إنها كانت على ما يبدو “محاولة اغتيال ثانية”  قرب ملعب للغولف في ويست بالم بيتش في ولاية فلوريدا،  وسبق أن أصيب ترامب بشكل طفيف بأذنه، في إطلاق نار أثناء تجمع انتخابي أقامه في ولاية بنسلفانيا في 13 يوليو.

وكان مسؤولون في إنفاذ القانون، أكدوا أن “عناصر جهاز الخدمة السرية رصدوا مسلحا في أحراش قرب ملعب الغولف وأطلقوا النار عليه”، وأضافوا أن “المسلح ألقى بندقية هجومية من طراز إيه.كيه-47 وفر في سيارة لكن ألقي القبض عليه”.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الأمريكي يجري اتصالا مع «ترامب»
  • بـ أغاني سينجل ..محمد كيلاني يكشف عن خطته الغنائية المقبلة
  • ترامب يكشف عن ما سيفعله مع روسيا والصين إذا فاز في الانتخابات
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • الإمارات‬⁩ تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • تحقيقات دولية في محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • نجل ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتيال والده
  • حملة ترامب تكشف تفاصيل إطلاق نار بمحيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق
  • حملة ترامب: الرئيس الأمريكي السابق بخير بعد إطلاق نار بالقرب منه
  • روسيا تعلن القضاء على ٢٢١٥ أوكرانيا خلال ٢٤ ساعة.. تفاصيل