تحل المطربة ساندي، ضيفة علي الإعلامي د. عمرو الليثي، في العاشرة مساء الاحد المقبل علي شاشة الحياة، في حلقة فنية خاصة من برنامج واحد من الناس.

ومن المقرر أن تقدم ساندي، باقة من اجمل أغانيها ومن الأغاني الطربية لكبار المطربين.

وتكشف ساندي، خلال الحلقة عن قرارها السابق بالاعتزال ثم العودة مرة اخري وكواليس تلك المرحلة من حياتها، وأيضاً  التجربة الخطيرة التي مرت بها بسبب خطأ طبي.

كما تتحدث ساندي، عن بدايتها واول البوم لها ، وعن آخر أعمالها السينمائية فيلم " تاج " مع النجم تامر حسني ، وايضاً آخر اغانيها "الرعشة " والتي تزامنت مع عرض الفيلم ، وايضاً التجارب السينمائية السابقة لها مثل فيلم (خطة جيمى )  وفيلم (عيش حياتك ).

كما تتناول الحلقة الحديث عن عائلتها ووالدها ووالدتها وأبرز الأسماء الفنية بالعائلة.

يذاع واحد من الناس في العاشرة مساء الاحد المقبل عبر شاشة قناة الحياة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ساندي المطربة ساندي برنامج واحد من الناس الحياة واحد من الناس عمرو الليثي

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة في ضيافة معسكر إعداد القادة لطلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية

شارك  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، فى فعاليات معسكر إعداد القادة الاجتماعيين لطلاب المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بمدينة جمصة، المقام بالمعسكر الدائم لجامعة المنصورة بمدينة جمصه، بحضور الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس جامعة الدلتا للعلوم و التكنولوجيا، والدكتور يحي المشد رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب، الدكتور طارق غلوش نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحازم نصر الصحفي بجريدة الاخبار، وإيهاب ناصر خليفة رئيس مجلس إدارة المعهد، الدكتور رضا سلامة عميد المعهد، الدكتور ابتسام رفعت وكيل المعهد للتعليم والطلاب،  الدكتور مجدي سويدان وكيل المعهد للتدريب ورعاية الشباب.

وقام الدكتور محمد ربيع بتوجيه كلمه ترحيبية بالضيوف معرباً عن سعادته بتواجدهم مؤكداً على افتخاره الدائم بجامعة المنصورة لما تحققه من إنجازات متميزة على المستويين المحلى والدولي، و لما تقدمه من تعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

وتم عمل لقاء مفتوح مع الطلاب المشاركين بالمعسكر تحدث خلاله الدكتور شريف خاطر عن أهم قضايا الشباب، و دور الدولة الهام لدعم شبابها، و ما تقدمه من إنجازات في ملف التعليم الجامعي في ضوء رؤية مصر 2030 مؤكداً أن شباب الجامعات هم مستقبل الدولة المشرق. 
وأشار أن كيان مؤسسات الدلتا التعليمية استطاع أنه يحتل مكانه قوية بين مؤسسات التعليم الخاص لما يهتم به من برامج وطرق تعليم تؤهل خريج مميز بسوق العمل يستطيع مواكبة تطورات العصر.

وتناول الحديث أيضا عن دور الدولة الهام في إضافة جامعات في مختلف المحافظات، وافتتاح الجامعات الأهلية والخاصة، وذلك في ظل التغيرات المناخية وتأثيرها على التنمية المستدامة، مؤكدا علي أهمية تنمية الوعي الشبابي من خلال المعسكرات والبرامج التدريبية لشباب الجامعات، معرباً عن سعادته لما شاهده بالمعسكر من إلتزام ووعي الطلاب، مؤكداً أن مجال الخدمة الإجتماعية من أهم المجالات التي تنشر الوعي الاجتماعي.

وتوجه الدكتور شريف خاطر والنواب بالشكر و التقدير للدكتور محمد ربيع، وإدارة المعسكر و جميع الطلاب المشاركين علي حفاوة الإستقبال، كما قدم الدكتور محمد ربيع درع أكاديمية الدلتا للدكتور شريف خاطر رئيس جامعه المنصورة. 

مقالات مشابهة

  • جامعة المنصورة في ضيافة معسكر إعداد القادة لطلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية
  • وفد فلسطيني في ضيافة حزب الحمامة
  • استبدال محطة الليثي بأخرى جديدة وطاقة أعلى
  • أبرز تصريحات ألفت إمام في برنامج "واحد من الناس"
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عاجل - "رضينا بالقطع والقطع مش راضي بينا".. عمرو أديب يفتح النار على وزارة الكهرباء
  • أديب عن قطع الأشجار: تصريح وزارة البيئة "ينقط"
  • عاجل| غضب عمرو أديب من قطع الكهرباء: "قولوا للناس الحقيقة.. أنت فاشل"