شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مراسل قناة ”المنار” التابعة لحزب الله يتوقع قرب ”نفاد الأوكسجين عن الحوثيين” وزوال حكمهم، توقع الإعلامي اليمني خليل العمري مراسل قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني في صنعاء، قرب نفاد الأوكسجين عن المليشيات الحوثية الغارقة في .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراسل قناة ”المنار” التابعة لحزب الله يتوقع قرب ”نفاد الأوكسجين عن الحوثيين” وزوال حكمهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراسل قناة ”المنار” التابعة لحزب الله يتوقع قرب...

توقع الإعلامي اليمني خليل العمري مراسل قناة "المنار" التابعة لحزب الله اللبناني في صنعاء، قرب نفاد الأوكسجين عن المليشيات الحوثية الغارقة في أوهام الماضي، وقرب زوالها.

وقال الإعلامي العمري بتغريدة له على شبكة التدوين المصغر " تويتر " الثلاثاء، رصدها المشهد اليمني، "‏أنت تحت الماء، مهما بلغ حجم اسطوانة الأوكسجين التي معك فحتما سينفد، وستنفد معه أنفاسك " في إشارة إلى قرب انهيار المليشيا الحوثية المتخلفة، وزوال حكمها في المحافظات اليمنية الخاضعة لسيطرتها.

وأضاف العمري " هذا هو وضعك، وتلك هي خطتهم بينما أنت في غفلة من هذا، مستغرقٌ في أوهام الماضي أو منشغلٌ بصغائر الحاضر، من قبيل الإختلاط والعبايات وسفاسف لفظها إليك عدوك ليستهلك بها طاقتك، بعدما استهلكته عقودا ".

وحاول العمري تنبيه جماعته بأن بدع وخرافات الولاية والخمس والاختلاط وملاحقة عبايات النساء، وغيرها من لن تجدي في تثبيت حكم المليشيات الحوثية كما تظن.

ً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قناة عبرية: حزب الله يخطط لخطف جنود

أفادت قناة 13 العبرية، بأن حزب الله يخطط لخطف جنود،  والكمين الذين تعرضت له وحدة ايجوز كاد ينتهي بذلك، مشيرة إلى أن إنقاذ القوة احتاج وقتا طويلا بعد التدخل الجوي  والبري من قوات اخرى وقد شارك في الهجوم ٣٠ من مقاتلي حزب الله.

 

وفي وقت سابق، قالت القناة 13 العبرية: أعطى جيش الاحتلال الإسرائيلي، توجيهات لقواته العاملة في جنوب لبنان لتجنب الخطف من قبل قوات الرضوان التابعة لحزب الله.

وأضافت القناة 13 العبرية، أن الجزء العسكري الدفاعي من حزب الله يعمل ويقاتل كجيش ويشكل تحدياً مهماً للقوات الإسرائيلية.

ولفتت القناة كان العبرية، إلى أن عشرات آلاف الإسرائيليين لا يزالون عالقين هذا المساء في الخارج بعد أن ألغت كل شركات الطيران تقريباً رحلاتها إلى "إسرائيل" .

 

مقالات مشابهة

  • خلافًا للرواية الحوثية.. إعلان بريطاني بشأن الغارات الجوية على المليشيات في اليمن
  • ماذا يتوقع العالم بعد الهجوم الايراني على اسرائيل؟
  • بايدن: بوجود الحوثيين وحزب الله يصعب التنبؤ بمستقبل الشرق الأوسط
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • بعد نفاد تذاكر الحفل الأول خلال أيام.. ليلة إضافية لـ أنغام في الكويت
  • عنصر بأمن السلطة الفلسطينية يعتدي على مراسل الجزيرة بطولكرم
  • انتقال اختصاص نظر قضايا العمالة المنزليّة ومن في حكمهم إلى المحاكم العمالية بوزارة العدل
  • تصعيد جديد بين الحوثيين وإسرائيل: هجوم بالطائرات المسيرة يستهدف يافا
  • اختراقات أمنية في صفوف الحوثيين تثير الذعر بعد سقوط قيادات حزب الله
  • قناة عبرية: حزب الله يخطط لخطف جنود