صحافة العرب:
2024-07-06@15:46:13 GMT

بيع أول هاتف iPhone مقابل 190 ألف دولار.!

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

بيع أول هاتف iPhone مقابل 190 ألف دولار.!

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بيع أول هاتف iPhone مقابل 190 ألف دولار.!، وكالات جرت عملية بيع لهاتف آيفون من الجيل الأول في مزاد بالولايات المتحدة مقابل 190 ألف دولار، وهو رقم قياسي بالنسبة .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيع أول هاتف iPhone مقابل 190 ألف دولار.

!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيع أول هاتف iPhone مقابل 190 ألف دولار.!

وكالات

جرت عملية بيع لهاتف آيفون من الجيل الأول في مزاد بالولايات المتحدة مقابل 190 ألف دولار، وهو رقم قياسي بالنسبة لهذا الجهاز الذي أطلق عام 2007، و300 ضعف سعره الأصلي.وقالت دار “LCG” للمزادات إن الجهاز من طراز 4 غيغا بايت، تم شراؤه في الأصل مقابل 599 دولارا، ولا يزال في غلاف المصنع وكان في حالة استثنائية، ووصفته بأنه قطعة نادرة للغاية وخاصة لهواة جمع المقتنيات.

BREAKING: New all-time record for original iPhone with bidding still underway (regular bidding closes at 5PM EST). Previous record of $63,356 was set by @lcgauctions in February. pic.twitter.com/5d2G5T403b

— LCG Auctions (@lcgauctions) July 16, 2023

واجتذب المزاد 28 مشاركة، بعد عرض أولي قدره 10 آلاف دولار.ويذكر أن دار LCG Auctions باعت هاتف “آيفون” آخر من الجيل الأول مقابل 63356 دولارا في فبراير الماضي، وباعت دار Wright Auctions، هاتف “آيفون” من الجيل الأول مقابل 40320 دولارا في مارس الماضي.وفي فبراير الماضي، تمكنت امرأة أمريكية من الحصول على نحو 63 ألف دولار مقابل هاتف “آيفون” من الإصدار الأول الذي أطلق عام 2007.وحصلت، كارين غرين، على الهاتف بعد نجاحها بتقلد وظيفة جديدة، لكنها لم تستخدمه أبدا، وبقي في صندوقه وتغليفه الأصلي طول تلك الأعوام.وقالت إنها في البداية لم تكن ترغب في استبدال هاتفها “غير الذكي” لكن بعد مرور سنوات أدركت أن جامعي المقتنيات يمكن أن يدفعوا مقابلا جيدا لهاتفها.المصدر: “الغارديان”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: آيفون موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الجیل الأول

إقرأ أيضاً:

«أمازون» تبني سحابة للبيانات شديدة السرية للجيش الأسترالي مقابل 1.3 مليار دولار

تعتزم شركة «أمازون» الأمريكية العملاقة تخزين البيانات شديدة السرية الخاصة بوكالات الجيش والاستخبارات الأسترالية في سحابة إلكترونية مصممة خصيصا بعد التوصل إلى اتفاق بهذا الشأن بقيمة 1.3 مليار دولار مع الحكومة الأسترالية.

وذكرت صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية، أن «خدمات أمازون ويب»، المتمثلة في شركة «أمازون ويب سيرفيسز»، وهي الكيان المسئول عن إدارة سحابة أمازون، ستصمم سحابة سرية للغاية للوكالات العسكرية والاستخباراتية في أستراليا.

وأضافت الصحيفة: أن هذا التعاون سيُمكِّن الوكالات الأسترالية من الحصول على قدرة أكبر على التشغيل البيني وتعاون أعمق مع الولايات المتحدة، أحد أقوى حلفاء أستراليا العسكريين.

وقالت أستراليا: إنها ستستثمر ما لا يقل عن ملياري دولار أسترالي، أو 1.3 مليار دولار أمريكي، على مدار العقد المقبل لإنشاء وتشغيل السحابة السرية للغاية، وتتضمن الصفقة شراكة استراتيجية بين مديرية الإشارات الأسترالية، جهاز الاستخبارات المسؤول عن الأمن السيبراني، وشركة «أمازون ويب سيرفيسز».

من جانبها، أكدت المدير العام لمديرية الإشارات الأسترالية، راشيل نوبل، أن الحوسبة السحابية ستدعم أيضا برنامج «ريد سبايس»، وهو برنامج الدفاع والاستخبارات الخاص بالأمن الإلكتروني وستقوم أمازون ببناء ثلاثة مراكز بيانات في أستراليا.

اقرأ أيضاًالقوات الروسية تستهدف قاعدة لواء تابع للحرس الوطني الأوكراني في مقاطعة كييف

شركة «بي واي دي» الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند للسيارات الكهربائية

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت مقابل الجنيه
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=149750 ديناراً
  • أسعار صرف الدولار في الاسواق المحلية.. تعرف عليها
  • الدولار يسجل انخفاضا طفيفا في الأسواق المحلية
  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار لليوم الخامس على التوالي
  • القبض على مشعوذ أوهم النساء بإطالة قاماتهن مقابل 2000 دولار
  • «أمازون» تبني سحابة للبيانات شديدة السرية للجيش الأسترالي مقابل 1.3 مليار دولار
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال