شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن النفط يرتفع بفعل تعهد الصين بدعم الاقتصاد وتراجع الإمدادات، ارتفعت أسعار النفط العالمية اليوم الأربعاء مدعومة بتعهد الصين بدعم النمو الاقتصادي وخفض الإمدادات الروسية وتراجع مخزونات النفط الخام الأميركية .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يرتفع بفعل تعهد الصين بدعم الاقتصاد وتراجع الإمدادات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يرتفع بفعل تعهد الصين بدعم الاقتصاد وتراجع...

ارتفعت أسعار النفط العالمية اليوم الأربعاء مدعومة بتعهد الصين بدعم النمو الاقتصادي وخفض الإمدادات الروسية وتراجع مخزونات النفط الخام الأميركية على أساس أسبوعي.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 9 سنتات، بما يعادل 0.1%، إلى 79.72 دولار للبرميل بحلول الساعة 0010 بتوقيت غرينتش بينما استقر خام غرب تكساس الوسيط الأميركي عند 75.75 دولار للبرميل.

وتعهدت لجنة التنمية الوطنية والإصلاح المعنية بالتخطيط في الصين أمس الثلاثاء بتنفيذ سياسات "لتعزيز وتوسيع نطاق" الاستهلاك في ثاني أكبر اقتصاد في العالم مع استمرار ضعف القوة الشرائية للمستهلكين.

وقالت وزارة الطاقة الروسية إن روسيا ستقلص صادراتها من النفط بواقع 2.1 مليون طن في الربع الثالث من العام في ضوء خفض الصادرات الطوعي المزمع البالغ 500 ألف برميل يوميا في أغسطس/ آب.

وقالت إيه.إن.زد للأبحاث في مذكرة للعملاء اليوم الأربعاء "ارتفع النفط الخام وسط مؤشرات على مزيد من شح المعروض في السوق. روسيا ملتزمة فيما يبدو بتعهدها بخفض الإمدادات".

وقالت مصادر بالسوق نقلا عن أرقام معهد البترول الأميركي أمس الثلاثاء إن مخزونات النفط الخام والبنزين ونواتج التقطير بالولايات المتحدة تراجعت جميعها في الأسبوع الماضي، وبلغ هبوط مخزونات الخام حوالي 800 ألف برميل.

وتنتظر السوق تقرير المخزونات الأسبوعي من إدارة معلومات الطاقة الأميركية في وقت لاحق اليوم الأربعاء والذي من المتوقع أن يظهر تراجع مخزونات النفط الخام الأميركية وهو ما سيقدم مزيدا من الدعم للأسعار، بحسب مذكرة "إيه.إن.زد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مخزونات النفط الخام الیوم الأربعاء

إقرأ أيضاً:

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 85 سنتا ليبلغ 74.01 دولار

ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 85 سنتا ليبلغ 01ر74 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس الجمعة مقابل 16ر73 دولار في تداولات يوم أمس الأول وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

وفي الأسواق العالمية انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 36 سنتا لتبلغ 61ر71 دولار للبرميل في حين انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 32 سنتا ليبلغ 65ر68 دولار للبرميل.

وأظهرت بيانات رسمية يوم أمس الأول أن إعصار فرانسين أدى إلى توقف ما يقرب من 42 في المئة من إنتاج النفط في منطقة خليج المكسيك التي تمثل نحو 15 في المئة من إنتاج الولايات المتحدة.

وفي سياق آخر أعلنت شركة خدمات الطاقة بيكر هيوز أمس ارتفاع عدد منصات النفط والغاز في الولايات المتحدة بمقدار ثماني منصات في الأسبوع المنتهي في 13 سبتمبر الجاري إلى 590 ليعود إلى مستويات منتصف يونيو الماضي مشيرة إلى أن هذه الزيادة هي الأكبر منذ نحو عام.

المصدر كونا الوسومالنفط الكويتي خام برنت

مقالات مشابهة

  • ارتفاع سعر النفط مع انتظار خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • الدولار يرتفع أمام الدينار في أسواق بغداد واربيل
  • "القمح" يرتفع عالميًا لأعلى مستوى في شهرين
  • إنتاج الفحم في الصين يرتفع.. ويفاقم مخاطر غاز الميثان
  • كوريا الجنوبية لم تستورد النفط الإيراني في آب
  • كوريا الجنوبية تسجل صفر واردات من النفط الإيراني في أغسطس
  • الإنتاج الصناعي في الصين يرتفع 4.5% في أغسطس
  • وسط استمرار إغلاق الموانئ .. استمرار تراجع صادرات النفط الليبية
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 85 سنتا ليبلغ 74.01 دولار
  • عدد حفارات النفط الأميركية يرتفع 5 خلال الأسبوع الماضي