قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنّه يختلف مع الفنانة سميرة محسن، بسبب قولها إنها اعتزلت لأن "الفنان لما بيكبر بيرخص".

 وأضاف "زكي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "فنانونا قيمتهم مش بترخص، استحالة يحدث ذلك، ومنذ 3 أيام زرت الفنان القدير محمود الحديني، وتحدثت معه كثيرا، لم أكن أريد أن أغادر بيته".

 

"الفنان لما بيكبر سعره بيرخص".. سميرة محسن تكشف أسباب اعتزالها (فيديو) سميرة محسن تكشف صلة قرابة تربطها بنجم شهير

وتابع نقيب المهن التمثيلية: "الدكتورة سمير لو طالبت بالعمل فإن مليون عمل سيكون في انتظارها"، أما سميرة محسن، فقالت: "ما أفعله في الأكاديمية التي أدرس فيها هو أني أمثل قيمة للمتفرج، حيث أساهم في خلق شباب جديد موهوب ومثقف، وهذا الأمر رسالة مهمة جدا، ولكني اتخذت قراري بالاعتزال، وملفي الضريبي يتم إغلاقه لأني سأعتزل، ولما يتصلح الحال كله الناس ترجع تشتغل". 

ونوه إلى أنّه يعتبر نفسه تلميذا للفنانة سميرة محسن التي أعلنت اعتزالها مؤخرا، موضحًا: "كانت مشرفة عليّ في الدكتوراة، وقبل المناقشة تعرضت لأزمة صحية، وكانت بتجري بالنسخ وشايلاها حتى تمنحها للأعضاء التي ستناقش الدكتوراة". 

وأضاف: "هي أستاذتنا وأستاذة أجيال كبيرة جدا، وباىلنسبة لاعتزالها، فأنا أقول لها أنتم رموزنا الكبار، ويجب ألا تكون كلمة اعتزال موجودة لديكم". 

وتابع: "أنتم علمتونا ان نكون فنانين حتى آخر نفس العمر، أحيانا نمر بفترة لا نشارك فيها بأعمال كثيرة، ولكن لا نعتزل، وأعتبر أن ما تمر به سميرة محسن حالة وقتية". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة سميرة محسن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية سمیرة محسن

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»

أثارت الفنانة نشوى مصطفى، الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تداولت أنباء عن اعتزالها الفن، لتحرص نشوى مصطفى على الرد على هذه الشائعات.

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى

وظهرت نشوى مصطفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من خلال خاصية «لايف»، نافية شائعة اعتزالها، قائلة: «أنا صحيت الصبح على أخبار اعتزالي، ولقيت كل المواقع كاتبة كده، وأنا حبيت أوضحلكم الحقيقة لأن الموضوع مش لطيف، الحقيقة أنا معتزلتش، والموضوع كله كان بسبب سؤال ليا في برنامج، وقولت بالظبط إني ممكن اعتزل لكن مش في الوقت الحالي لإن عندي كتير لسه».

وكشفت الفنانة نشوى مصطفى، عن انضمامها لموسم مسلسلات رمضان 2025، قائلة: «أنا مُتعاقدة على مسلسل كبير وهتشوفوني في رمضان 2025 مع مخرج كان بحلم أشتغل معاه، وبطولة نجم كبير جداً، لكن مش هعلن عن تفاصيل دلوقتي، وده غير إني بستعد لبرنامج جديد برا مصر ولسه هعرف التفاصيل وهفكر هقدمه ولا لأ».

تصريحات نشوى مصطفى عن اعتزالها الفن

وأشارت الفنانة نشوى مصطفى، إلى أسرار عديدة عن حياتها الشخصية، مؤكدة رغبتها في اعتزال التمثيل لقلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها.

وقالت نشوى مصطفي، أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامي معتز الدمرداش: إن فكرة الاعتزال أصبحت تراودها في الفترة الحالية»، مؤكدة أن هذا التفكير بدأ يرادوها مع قلة أعمالها في الآونة الأخيرة، حيث تفكر في الابتعاد بدلًا من انتظار عمل جيد يعرض عليها.

اقرأ أيضاًأسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)

«لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن

نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها

مقالات مشابهة

  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • هل ينجز الأفارقة ثورتهم ضد الاستعمار والاستبداد على خلاف العرب؟
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • القسام تفجر حقل ألغام بقوة إسرائيلية في خان يونس
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له