بانتهاء مباريات ربع النهائي مساء الخميس 1 فبراير تحددت مواعيد وملاعب مواجهات الدور نصف النهائي للأندية المتنافسة على النسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة 2023-2024.

مواعيد مباراتي نصف نهائي كأس الرابطة

وتقرر خوض مباراتي نصف النهائي يوم 6 فبراير الجاري حيث تقام مواجهة طلائع الجيش والمصري على ستاد برج العرب في تمام الساعة 4:30 مساء فيما يستضيف ستاد الإسكندرية مباراة الاتحاد وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 7:30.

وتمكن فريق سيراميكا كليوباترا من الفوز على نظيره سموحة في اللقاء الذي جمع بينهما عصرًا وانتهى بنتيجة 2-0 لصالح حامل اللقب.

تحت قيادة العميد.. مودرن فيوتشر يخوض مرانه الأول بمعسكر برج العرب عبدالناصر زيدان: الدرندلي خاض انتخابات الكرة «كيدا» بعد خسارته في الأهلي

بينما نجح النادي المصري من الفوز على فريق بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليحقق الفريق البورسعيدي بطاقة التأهل الرابعة لدور نصف النهائي.

وكان طلائع الجيش والاتحاد السكندري قد حسما أمس الأربعاء بطاقتي تأهل لدور نصف النهائي بعد الفوز أمس على كلًا من الجونة وإنبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابطة الأندية مواعيد مباريات كأس الرابطة رابطة الأندية المصرية المصري طلائع الجيش الاتحاد السكندري سيراميكا كليوباترا نصف النهائی

إقرأ أيضاً:

الحريري: الهلال ترك الأندية يتنافسون ثم جاء بكل هدوء وأخذ الصدارة

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي، سامي الحريري على الفوز الساحق الذي حققه فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمام نظيره الخلود، في مباراة أمس بالدوري.

وغرد الحريري على حسابه على منصة إكس قائلًا: “الهلال ترك الأندية يومين يتنافسون، ويتزاحمون على المراكز الأولى، ويطلقون التحديات تجاه بعضهم، و ينزلون مقاطع في حساباتهم، وأتى الكبير بهدوء، وأخذ الصدارة وقالهم تصبحون على خير” .

وتمكن الهلال من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد الفوز على الخلود 4-2، خلال مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويتصدر أزرق العاصمة جدول ترتيب الدوري بـ 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، وبـ 4 نقاط عن غريمه التقليدي النصر، الذي يقبع في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • استجابة سريعة للنزوح الكبير في كسلا
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • رابطة علماء اليمن تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • حجار: “فوزنا على مولودية وهران مهم جدا لمعنويات الفريق”
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • من قبلي لبحري.. السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • الحريري: الهلال ترك الأندية يتنافسون ثم جاء بكل هدوء وأخذ الصدارة
  • رابطة علماء اليمن: السيد حسن نصر الله توج حياته وختم جهاده بالشهادة