حرص الفنان طارق صبري، على الرد على الأنباء المتداولة، خلال الفترة القليلة الماضية، التي تفيد بانفصاله عن الفنانة شيري عادل، بعد زواجهما لمدة عام.

طارق صبري يعلق على انفصاله عن شيري عادل

وقال صبري، خلال لقاء تليفزيوني له اليوم: «لا تعليق، أنا لا أحب التعليق على الأمور التي تخص حياتي الشخصية، ولكن من حق كل صحفي ومراسل سؤالي وأنا لي الحق الكامل في عدم الرد».

وكان الفنان طارق صبري، أعلن عن عقد قرانه من الفنانة شيري عادل، يوم 28 أكتوبر 2022 الماضي، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

حدوتة منسية لطارق صبري

وفي سياق آخر، يعرض للفنان طارق صبري مسلسل «حدوتة منسية» خلال الأيام الحالية، التي تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

فيلم عادل مش عادل لشيري عادل

أما شيري عادل فيعرض لها بجميع دور العرض فى مصر والوطن العربي، فيلم «عادل مش عادل»، التى تشارك فى بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد الفيشاوي، دينا، محمد رضوان، محمود البزاوي، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد يسري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيري عادل طارق صبري شیری عادل طارق صبری

إقرأ أيضاً:

بعد التريند.. أول تعليق من أحلام على غلطة اسم أنغام

تصدر اسم الفنانة أنغام واحلام محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ردت أحلام عبر موقع التغريدات العالمي أكس، علي واقعة خطأ أحدي المراسلات في اسم الفنانة أنغام أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد لها علي هامش مهرجان موازين الدولي.

أول تعليق من أحلام علي غلطة اسم أنغام

 

وقالت أحلام في تغريدة: مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد ؟؟؟؟!!!!!!! اسمي مش إسأءه لأي أحد ابدًا انا احلام وهي انغام، وسبق ان في احد المؤتمرات غلطت اعلاميه باسمي مع فنانه ثانيه ورديت اتشرف ونقطه، اسمي مش إساءة اسمي تشريف، واكيد مهرجان بقدر وقيمه موازين من دعا اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها، وحروفنا قريبه من بعض أكرر اسمي ليس اساءه لاي فنان مين ما كان يكون ⁧‫احلام‬⁩ ⁧‫صوت الخليج‬⁩ اسم مُشّرف.

سبب تصدر أنغام التريند

 

يذكر ان الفنانة أنغام قد تعرضت إلى موقف محرج من خلال مراسلة، وذلك أثناء إجرائها أحاديث تليفزيونية على هامش مهرجان موازين الدولي، حيث قامت الصحفية بمنادتها باسم “أحلام”، لتقوم أنغام بالضحك، وحاول بعض الحاضرين تصحيح الاسم لها.

 آخر أعمال أحلام الشامسي

 

وكانت آخر أعمال أحلام الشامسي هي أغنية “فدوة عيونك”من كلمات الأمير خالد الفيصل، وألحان: الموسيقار طلال، ويتضمن الألبوم عدة أغاني، من بينها “فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعة، يا أدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، وأغاني الألبوم هى «السيدة الأولى» كلمات عبد الله بوراس، توزيع عصام الشرايطي، «أخفي الهوى» كلمات ابن الفارض، توزيع عصام الشرايطي، «يا هلا» كلمات علي مساعد توزيع عصام الشرايطي، «أيام الصفاء» كلمات الأمير عبد الله الفيصل توزيع عمر الصباغ، «العطر» كلمات علي مساعد توزيع عمر الصباغ.

آخر أعمال الفنانة أنغام

 

كانت آخر أعمال الفنانة أنغام، هي أغنية «حلفونا»، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس، وايضا أغنية "قلب كبير" التي قدمتها ضمن الحملة الإعلانية لمجدي يعقوب في رمضان 2024.

مقالات مشابهة

  • 30 يونيو .. مشاركة ملحوظة للفنانين وأغان وطنية ترسم قصة الثورة
  • بعد التريند.. أول تعليق من أحلام على غلطة اسم أنغام
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي "معندوش" عقل يدير موهبته وخسر بعدم مشاركته فى "ولاد رزق3"
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • ناقد فني يردّ على تعليق لـ محمد إمام
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • بعد نجاح مسلسلها "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لهند صبري