بوابة الوفد:
2024-07-03@03:54:55 GMT

تايلور سويفت تختفي من TikTok

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

بعد التهديد بالقيام بذلك في وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأت مجموعة يونيفرسال ميوزيك جروب (UMG) في سحب كتالوجات الفنانين الذين تمثلهم بما في ذلك تايلور سويفت ودريك وبيلي إيليش وذا ويكند وغيرهم. لم تعد هناك مسارات مدرجة في الملفات الشخصية لبعض أبرز الفنانين في العالم.

علاوة على ذلك، سيتم كتم صوت موسيقى UMG الموجودة في مقاطع فيديو TikTok من الآن فصاعدا، مما يجبر المبدعين على استبدال المقاطع الصوتية بخيارات من شركات الموسيقى الأخرى.

لن يكون ذلك سهلاً بالنسبة للعديد منهم، نظرًا للعدد الهائل من مقاطع الفيديو التي تعمل على مزامنة الشفاه والتي تنتشر على شبكة التواصل الاجتماعي.

إنها خطوة جذرية من جانب شركة Universal، نظرًا لأن TikTok عبارة عن منصة تسويقية قيمة لفنانيها. ومع ذلك، تتمتع UMG أيضًا بقدر لا بأس به من النفوذ، نظرًا لأنها أكبر شركة تسجيل في العالم مع بعض الفنانين الأكثر شهرة. وفي كلتا الحالتين، يعد هذا بمثابة ضربة لكل من المبدعين ومستخدمي النظام الأساسي.

وكانت شركة Universal قد ذكرت سابقًا أن TikTok تريد دفع "جزء بسيط" من السعر الذي تدفعه مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى: "مع استمرار مفاوضاتنا، حاولت TikTok إرغامنا على قبول صفقة تقل قيمتها عن الصفقة السابقة، أي أقل بكثير من السوق العادلة". القيمة ولا تعكس نموها المتسارع."

ردًا على ذلك، قالت TikTok إنها بمثابة أداة تسويقية قيمة للفنانين والناشرين. "على الرغم من السرد والخطاب الكاذب لشركة Universal، فإن الحقيقة هي أنهم اختاروا الابتعاد عن الدعم القوي لمنصة تضم أكثر من مليار مستخدم تعمل بمثابة وسيلة ترويجية واكتشاف مجانية لمواهبهم."

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بـ 211 ألف.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 211 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • بحث جديد: معدل التأثير النيزكي المفاجئ على المريخ يمكن أن يكون بمثابة "ساعة كونية"
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية (صورة)
  • بـ 211 ألف.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • حزب طالباني:إتهام حزبنا بالوقوف وراء حرائق الإقليم من قبل حزب بارزاني بمثابة إعلان الحرب الأهلية
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • هبة عبد العزيز تكتب: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المخرج للمرأة المصرية من الوقوع فى فخ الجهل والتجهيل الذى مارسته الجماعة المحظورة
  • الإعلامية أسما إبراهيم تكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب
  • التحالف الوطني: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة تحول تاريخية بمسيرة مصر
  • "الزراعة": ثورة 30 يونيو بمثابة قبلة الحياة للقطاع الزراعي