أنهت مديرية الطرق والنقل في محافظة الإسماعيلية خلال الأيام الماضية، أعمال رصف عدد من الطرق بنطاق مركز ومدينة فايد ومدينة الإسماعيلية، ضمن الخطة الاستثمارية لعام 2024.

وقال المهندس أحمد الشيمي مدير مديرية الطرق في الإسماعيلية، إن المديرية استكملت أعمال التطوير والرصف التي تقوم بها مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، بمشروع تطوير عدد من المحاور المرورية بمدينة فايد ومدينة الإسماعيلية.

 

رصف طريق فايد 

وقال «الشيمي»، خلال اجتماعه مع اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، أنه تم إنهاء فرد الطبقة الأسفلتية بالشارع الجديد بمدينة فايد، الذي تم إنشائه ورصفه وتحويله من مدق لشارع بعرض 9 أمتار، أسفلت، من أمام إدارة مرور فايد ليربط طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي، بطريق السكة الحديد الإسماعيلية السويس الموازي لترعة السويس.

خطة تطوير الشوارع الداخلية ومنطقة المصالح الحكومية بفايد

وأضاف «الشيمي»، أن أعمال تطوير مركز فايد، تأتي ضمن خطة تطوير الشوارع الداخلية ومنطقة المصالح الحكومية بفايد وتنتهي الأعمال بالشارع خلال يومين، بتكلفة نحو 20 مليون جنيه.

رصف طريق مجمع المدارس 

وأنهت مديرية الطرق والنقل أعمال الطبقات الأسفلتية بشارع مجمع المدارس الخاصة بنطاق حي ثالث بمدينة الإسماعيلية، للربط بين شارع الرقابة الإدارية بشارع عطية أحمد عطية أمام نادي الكهرباء.

وقال «الشيمي» إن أعمال الرصف ضمن أعمال رصف وتطوير المرحلة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث، التي تبلغ التكلفة الإجمالية لها نحو 32 مليون جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية طرق الاسماعيلية محاور الاسماعيلية محافظ الإسماعيلية مدیریة الطرق

إقرأ أيضاً:

العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية أنشطة مكتب التشغيل التابع لها والملحق بها داخل المبنى ، وذلك فى إطار تنفيذ خطتها نحو ميكنة الخدمات المُقدمة للمواطنين وبشكل كامل ،تمهيدًا لإطلاقها على منظومة" مصر الرقمية " ، وذلك لتسهيل وسرعة إجراءات الخدمات المُقدمة  للمواطنين من مديرية العمل، و خاصة خدمات قياس مستوى المهارة، و شهادة القيد،وتوحيد مُسميات المهن ،طبقا للتصنيف المهني الصادر من رئاسة مجلس الوزراء عام 2017،والقضاء على السجلات الورقية و انشاء قواعد بيانات كاملة للمواطنين الحاصلين على شهادات قياس مستوى المهارة ، و شهادة القيد من حيث الاسم و الرقم القومى و المهنة و مستواه المهارى،وتوحيد إجراءات تلك المنظومات،وبدء خطة للمتابعة المستمرة بين المديرية والإدارة المركزية المختصة بالوزارة لإجراءات تنفيذ المنظومة واستخراج التقارير و الاحصائيات المستمرة لتقديم المعلومات المُوثقة لمتخذى القرار..

وأوضح حسن رداد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية ، أن المديرية مستمرة في متابعة مكتب التشغيل بصفة مستمرة تنفيذا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لمديري المديريات بالمحافظات باستمرار المتابعة لتفعيل آليات العمل داخل المكاتب والأجهزة التابعة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين ، وحوكمة منظومات العمل فى كافة الملفات وربطها بمركز المعلومات بديوان الوزارة ، والمتابعة المستمرة لكافة الأعمال المنوط بالمديريات وأجهزتها القيام بها ، وأضاف مدير المديرية أن شهادة القيد أو ما يسمى "كعب العمل" يعتبر واحدًا من أهم المستندات التي تطلب كمصوغات للتعيين بالمنشآت ، ويتم استخراجه من أقرب مكتب عمل بالقرب من محل الإقامة للمواطنين ، كما أنه يصدر مجاناً خدمة للمواطنين ، وتسهيلاً من الدولة والوزارة لاستيفاء كافة الأوراق المطلوبة للتقديم لشغل أى فرصة عمل يتم توفيرها للباحثين والراغبين عن العمل ..

مقالات مشابهة

  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • ثورة 30 يونيو 11 عاما من الحماية الاجتماعية
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • أجواء شديدة الحرارة على مدن ومراكز الإسماعيلية
  • شبكة طرق عملاقة.. إنجازات حققتها ثورة 30 يونيو في مجال النقل والمواصلات
  • وكيل مديرية صحة القليوبية يتفقد مركز طب الأسرة بكفر تصفا
  • تخصيص 10 ملايين جنيها لرصف وتوسعة الطرق بالزينية شمال الأقصر
  • 30 يونيو إرادة شعب.. تطوير شامل للمنظومة الصحية خلال 10 سنوات
  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"
  • رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة