بوابة الفجر:
2024-06-30@03:17:31 GMT

بيرجفال يصدم توتنهام بسبب برشلونة

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تمسك السويدي لوكاس بيرجفال نجم يورجوردينس السويدي بتحقيق حلم تمثيل ألوان برشلونة على الرغم من دخول توتنهام مُنافسًا قويًا في الصفقة.

بيرجفال يصدم توتنهام بسبب برشلونة 

ووفقًا لموقع فوتبول إسبانيا فإن بيرجفال زار مقر برشلونة في الأسبوع الحالي وتقابل مع المُدير الرياضي ديكو ولكنه غادر دون أن يُعطي الضوء الأخضر للبرسا.

وأكد الموقع الإسباني أنه تبين فيما بعد أن بيرجفال زار مقر تدريبات توتنهام أيضًا وزعمت التقارير الصحفية أن توتنهام عرضوا مُقابلًا ماليًا أكبر بجانب الوعد بشأن القدرة على أن يلعب دورًا أكبر في الفريق.

عاجل.. أول تعليق من حسين لبيب بعد إنهاء صفقات الزمالك الزمالك يستقر على اعارة ثلاثي فريق الشباب

وأشار الصحفي ماتيو موريتو إلى أن بيرجفال لا يزال مُتحمسًا جدًا لفكرة الانضمام إلى برشلونة وأن الشيء الوحيد الذي يفصل بينه وبين الانتقال للبرسا هو انتظار الضوء الأخضر من عائلته.

وقال ماتيو موريتو أن عائلة بيرجفال تُريده أن يُفكر بروية في القرار الذي سيُشكل مسار مُستقبله وتُشكل قوة المشروع المُقدم له الأولوية بالنسبة له.

وأوضح ماتيو موريتو أن بيرجفال يبلغ من العُمر 17 عاما ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري وينتهي عقده مع يورجوردينس في ديسمبر 2025.

يذكر أن بيرجفال يعتبر من أبرز المواهب الشابة في أوروبا هذه الأيام وينتظر منه الجميع صناعة الفارق خلال الفترة المُقبلة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توتنهام برشلونة الدوري الاسباني ديكو البرسا

إقرأ أيضاً:

باسيل: أهم ما في التيار هو الإنسان وكرامته

أكّد رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل، أنّ "أهم ما في التيار هو الإنسان وكرامته الذي إذا فقد معناه وقيمته وأخلاقه والقضية التي يقاتل من أجلها ينتفي وجوده"، مضيفًا أن "كل إنسان لديه طموح وهذا من حقّ كل فرد، ولكن هذا الطموح ليس أكبر من التيار والسياسة ليست أكبر من الإنسان الذي يجب أن يعيش بكرامته".

كلام باسيل جاء خلال لقاء نظّمته اللجنة المركزية للقضايا الإنسانية والإجتماعية في التيار لمناسبة عيد الأب، وأوضح أن "الهم الأكبر هو الهجرة وفي وقت الجد التيار هو من يقاوم لأنه يرى الشعب كيف يقاتل ويتألم للقمة العيش والطبابة والتعليم"، طالبًا من اللجنة "العمل مع أهل الجنوب لأنهم الأكثر حاجة اليوم الى العون في ظلّ الظّروف الراهنة"، ومضيفا انه يشد على أيدي أعضائها ومثنيًّا على "الجهود الجبارة التي قاموا بها على الرغم من الظروف الصّعبة".

وختم باسيل: "إنّ التيار لا يتعاطى السياسة فقط بل يعمل للإنسان لتطويره ولكي يبقى مؤمنًا بوطنه ومتعلّقًا به".

كذلك كانت كلمة لمنسقة اللجنة المركزية للقضايا الإنسانية والإجتماعية سينتيا خليل عايدت من خلالها كل الآباء وعلى رأسهم  الرئيس العماد ميشال عون وباسيل، وعددت النشاطات التي قامت بها اللجنة، داعية "كل من همّ من ذوي الإرادة الصلبة التواصل مع اللجنة التي تزمع القيام بنشاطات معهم وتتطلع للاستفادة من خبراتهم".

 

مقالات مشابهة

  • ماتيو ابن الأسطورة كريستيانو يحتفل على طريقة والده ..فيديو
  • حادث مروري يصدم رياض محرز
  • باسيل: أهم ما في التيار هو الإنسان وكرامته
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران
  • جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية»
  • نجم برشلونة يرفض اللعب في السعودية .. وقرار صادم ينتظره
  • قرار صادم ينتظر نجم برشلونة بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي
  • توجيه الخثلان لفتاة غادرت المنزل منذ عام بسبب خصام مع أمها .. فيديو
  • قواعد اللعب المالي النظيف تجبر نيوكاسل علي بيع كالوم ويلسون