رفع بنك QNB الأهلي العائد السنوي الثابت على الشهادات الثلاثية ليصل إلى22.25% والذى يصرف شهريا وكذا طرح مجموعة جديدة من الشهادات التي تستهدف جميع شرائح العملاء.

وفى هذا الصدد تم رفع العائد على شهادة QNB  الأهلي ثلات سنوات ذات العائد الثابت بالجنيه المصري التي يمكن ربطها بدء من 1000 جنيه مصري وشهادة "فرست" التي يمكن إصدارها بحد أدنى 500 الف جم مصري.



وتم طرح شهادة "Exclusive" بحد أدنى 1 مليون جنيه مصري لأول إصدار للشهادة، وشهادة "First Plus"  بحد أدنى 5 مليون جنيه مصري لأول إصدار للشهادة،  وشهادة "Ultra" التى يمكن ربطها بحد أدنى 10 مليون جنيه مصري لأول إصدار للشهادة، علما بأن جميع الشهادات يمكن إصدارها بمضاعفات الف جنيه مصري بعد أول اصدار.

وياتى هذا في إطار سعي البنك لتلبية احتياجات أكبر قدر ممكن من العملاء وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة، حيث يعد QNB  الأهلي التابع لمجموعة QNB العالمية أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتيح هذه الشهادات إمكانية إضافة العائد لحساب QNB الأهلي الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد أو حساب التوفير كما يمكن إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين وكذلك إمكانية الحصول على قرض أو اصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة.

كما يمكن شراء الشهادة عبر القنوات الإلكترونية (الموبايل البنكي والإنترنت البنكي) أو التوجه إلى أحد فروع البنك والتي تبلغ نحو 234 فرعا موزعين في مختلف ربوع الجمهورية، حيث يحرص البنك على تقديم منتجات وخدمات تناسب جميع شرائح العملاء وفق أفضل التطورات التي تحدث في الأسواق العالمية والمحلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنك QNB الأهلي الشهادات الثلاثية الخدمات والمنتجات المصرفية بطاقة ائتمان جنیه مصری بحد أدنى

إقرأ أيضاً:

الين قرب أدنى مستوى في عقود.. واحتمالات التدخل تتزايد

تحرك الين حول أدنى مستوى في 38 عاما، خلال تعاملات اليوم الخميس، وظل قرب 160 للدولار مما أبقى الأسواق على ترقب لأي مؤشر على تدخل السلطات اليابانية لدعم العملة.

أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوعين

 

وقلص الدولار بعض مكاسبه التي سجلها في الجلسة السابقة مع تراجع عوائد سندات الخزانة الأميركية قليلا لكن الدولار ظل قرب أعلى مستوى في ثمانية أسابيع مقابل سلة من عملات منافسة.

وارتفع الين 0.3 بالمائة إلى 160.33 للدولار في التداولات الآسيوية معوضا بعض خسائره بعد أن تراجع إلى 160.88 أمس الأربعاء وهو أدنى مستوى منذ 1986. وهبطت العملة اليابانية نحو اثنين بالمئة في هذا الشهر و12 بالمائة في هذا العام حتى الآن مقابل الدولار إذ استمر الفارق الكبير في أسعار الفائدة بين الولايات المتحدة واليابان في الضغط على الين بالحفاظ على جاذبيته لتنفيذ عمليات مضاربة باقتراض المستثمرين بعملة بسعر فائدة منخفض واستثمار العائد في أصول ذات عوائد مرتفعة.

وأقلق التراجع الأحدث للين المستثمرين الذين يترقبون التدخل المحتمل من طوكيو بعد أن أنفقت السلطات 9.79 تريليون ين (60.94 مليار دولار) في نهاية أبريل وأوائل مايو لدفع الين للارتفاع خمسة بالمئة عن أدنى مستوى وقتها في 34 عاما الذي بلغ 160.245.

وابتعد الجنيه الإسترليني عن أدنى مستوى في أكثر من شهر سجله الجلسة السابقة وارتفع 0.13 بالمئة إلى 1.2638 دولار. كما صعد اليورو 0.11 بالمئة إلى 1.0693 دولار.

وهبط مؤشر الدولار 0.1 بالمائة إلى 105.92 عن أعلى مستوى في قرب شهرين وهو 106.13 الذي سجله في الجلسة السابقة بدفعة من زيادة عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

وزاد الدولار الأسترالي 0.23 بالمئة إلى 0.6663 دولار أمريكي مستفيدا من دفعة أمس الأربعاء بسبب زيادة صادمة في التضخم. وصعد الدولار النيوزيلندي 0.07 بالمئة إلى 0.6088 دولار أميركي.

سعر الدولار فى البنوك كالتالى:

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

48.33 جنيه للشراء.

48.43 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك مصر

48.33 جنيه للشراء.

48.43 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

48.33 جنيه للشراء.

48.43 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى "cib"

48.33 جنيه للشراء.

48.43 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك القاهرة

48.33 جنيه للشراء.

48.43 جنيه للبيع

مقالات مشابهة

  • كيان تعليمي وهمي.. التحقيق مع «مستريحة» جديدة في الجيزة
  • ضبط مدير كيان تعليمى وهمى بالإسكندرية يمنح الطلاب شهادات مزورة
  • اربح 1575 جنيها يوميا من شهادة في بنك مصر.. ما التفاصيل؟
  • بعائد 27% .. أسعار فائدة شهادات بنك مصر| تفاصيل
  • فيصل الإسلامي يستحوذ على حصص بنكي مصر و الأهلى |تفاصيل
  • البنك المركزي يبيع أذون خزانة بقيمة 16.1 مليار جنيه في عطاء الخميس
  • 207 مليارات جنيه.. مختار جمعة: هيئة الأوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها
  • البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 135 مليار جنيه
  • الين قرب أدنى مستوى في عقود.. واحتمالات التدخل تتزايد
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟