صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد انفجارات في كييف وعدد من المناطق الأوكرانية الأخرى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpress أكد عمدة العاصمة الأوكرانية كييف فيتالي كليتشكو سماع دوي انفجارات في .، والان مشاهدة التفاصيل.

انفجارات في كييف وعدد من المناطق الأوكرانية الأخرى

Globallookpress

أكد عمدة العاصمة الأوكرانية كييف فيتالي كليتشكو سماع دوي انفجارات في المدينة ومقاطعة كييف الليلة الماضية.

وكتب كليتشكو عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "يسمع دوي انفجارات في كييف. وتم تشغيل الدفاعات الجوية. وهي تعمل في مقاطعة كييف أيضا".

وأعلنت في ساعات الفجر الأولي حالة تأهب جوي في كييف وتم رفعها في وقت لاحق.

وأفادت وسائل إعلام أوكرانية بوقوع انفجارات في منطقة أوديسا وزابوروجيه. وأمس الثلاثاء غداة الهجوم الأوكراني على جسر القرم، أعلنت الدفاع الروسية توجيه "ضربة انتقامية" طالت مواقع عسكرية في جنوب أوكرانيا كانت تستخدم لإعداد عمليات إرهابية ضد روسيا.

المصدر: وكالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انفجارات فی کییف

إقرأ أيضاً:

طقس اليوم.. حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار على بعض المناطق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس  اليوم الثلاثاء، حيث يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وطقس معتدل الحرارة رطب ليلا وفي الصباح الباكر على الأنحاء كافة.

كما يشهد اليوم الثلاثاء، رياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وأمطار ضعيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى وتمتد خفيفة إلى مدن القناة وجنوب الوجة البحرى على فترات متقطعة. 

كما يشهد نشاط للرياح الشمالية الغربية مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط يومي الاثنين والثلاثاء 1 أكتوبر وسرعة الرياح 50_70 كم /س وارتفاع الأمواج 2.5 :4 متر.

 درجات الحرارة المتوقعة 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 22 درجة، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 21 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى 24 وعلى شمال  الصعيد 31 للعظمى والصغرى 20 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمى والصغرى 24 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الأربعاء 02 أكتوبر
  • طقس اليوم.. حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار على بعض المناطق
  • سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الثلاثاء 01 أكتوبر
  • قتلى الحرب الأوكرانية.. جمهوريات روسيا الإسلامية تدفع ثمنا باهظا
  • بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري"
  • روسيا اشتعال الحرب مـِْن جديد وبطريقة نوعية ..طائرات مسرة استهدف كييف
  • البحرية الأوكرانية: روسيا لا تزال تحتفظ بحاملة صواريخ واحدة في البحر الأسود
  • سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الاثنين 30 سبتمبر
  • روسيا تهاجم كييف بموجة مسيّرات متفجرة
  • الجيش الأوكراني: روسيا تشن هجوما ليليا بالمسيرات على العاصمة كييف