RT Arabic:
2024-10-05@15:35:17 GMT

إصابة 10 سعوديين .. السفارة تعلق

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

إصابة 10 سعوديين .. السفارة تعلق

أفادت السفارة السعودية في العاصمة التشيكية براغ، بإصابة 10 مواطنين سعوديين في حادث سير، مشيرة إلى أن 4 من هؤلاء المصابين يتلقون العلاج في المستشفى وحالتهم مستقرة.

إقرأ المزيد السعودية.. إيقاف تنظيم إجرامي امتهن الاحتيال المالي وتحويل السرقات لخارج المملكة

ولفتت السفارة إلى وقوع حادث تصادم بين حافلتين تقلان عددا من السياح من بينهم 10 مواطنين سعوديين، بالقرب من مدينة برنو التشيكية، يوم الاثنين الفائت، تلقى 6 منهم العلاج وخرجوا من المستشفى وهم بأتم الصحة والعافية، فيما يرقد أربعة منهم في المستشفى، وحالتهم الصحية مستقرة.

وأكدت السفارة السعودية في العاصمة التشيكية براغ أنها اطلعت في حينه على الحادث لتقديم كافة أشكال المساعدة والاطمئنان على حالة المواطنين الصحية، وإنهاء كافة احتياجاتهم اللازمة.

كما أشارت إلى أنها تتابع حالات المواطنين الأربعة الموجودين حاليا في المستشفى مع الجهات المختصة التشيكية على مدار الساعة.

المصدر: عكاظ

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الحوادث

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: الشعب اللبناني ليس شريكا في الحرب

قال الكاتب الصحفي أشرف أبو الهول، إن الأولوية الآن هي وقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي ما دمنا لا نعلم متى يتوقف العدوان ولا حتى النوايا الإسرائيلية، وإذا ردت إسرائيل على إيران ربما تتعقد الأمور وتدخل المنطقة في صراع يمتد شهورا وربما سنوات.

وأضاف «أبو الهول»، خلال مداخلة على شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أنه من الضروري العمل على حل مشكلة أن يكون لبنان بلا رئيس وفي نفس الوقت نفسه تواصل المساعي لوقف العدوان ووقف إطلاق النار وعودة النازحين إلى منازلهم وقراهم.

وتابع: «ليس من الطبيعي أن تكون دولة تاريخية مثل لبنان بلا حكومة مستقرة وإن كان هناك إمكانية الآن إذا توافق الجميع على اختيار رئيس فليتم اختيار رئيس، عن طريق مجلس النواب اللبناني بأي طريقة لاختيار رئيس كي يكون أحد الوجوه التي تتحدث باسم لبنان لإنهاء هذه المأساة».

وواصل «الشعب اللبناني ليس شريك في قرارات، وفرضت عليه هذه الحرب، وإذا كان هناك إمكانية كي يصبح شريكا في الحل فليكن ذلك عن طريق حكومة مستقرة».

مقالات مشابهة

  • مثل ما حدث في غزة.. الاحتلال يحرض ضد المستشفيات والمرافق الصحية في لبنان
  • إصابة الممثلة نشوى مصطفى بذبحة صدرية
  • إصابة 9 أفراد جراء قصف إسرائيلي بمدينة بنت جبيل
  • اسرائيل تبدأ حربها على المرافق الصحية و6 مستشفيات بين التوقف الكامل والموقّت
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • الأسهم الأوروبية تفتح مستقرة وتتجه لتسجيل أسوأ أسبوع في شهر
  • مواطنة بأمريكا توثق ردة فعل جيرانها بعد تجربتهم القهوة السعودية والمعمول.. فيديو
  • كاتب صحفي: الشعب اللبناني ليس شريكا في الحرب
  • عضو بمجلس ذي قار: المحافظة غير مستقرة امنياً وهذا موقفنا من قائد الشرطة
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى