ترفيه، ياسمين عبد العزيز و زوجها في أحدث ظهور لهما ما بيضحك أهوووو،تاريخ النشر 19 تمّوز يوليو 2023 03 19 ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين عبد العزيز و زوجها في أحدث ظهور لهما:(ما بيضحك أهوووو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين عبد العزيز و زوجها في أحدث ظهور لهما:(ما...
تاريخ النشر: 19 تمّوز / يوليو 2023 - 03:19 ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

البوابة-نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز صورًا عبر حسابها على موقع (انستغرام) برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية في الساحل الشمالي

وظهرت ياسمين عبد العزيز و العوضي في الصورة وهما يرتديان اللون الأبيض و علقت عليها قائلة: (ما بيضحك أهوووو)، بدوره رد أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز بوضع وجه ضاحك، في الوقت الذي أثارت فيه الصورة ردود فعل من جانب متابعيها ممن حرصوا على التفاعل معها و الرد عليها خلال تعليقات عديدة.

يذكر أن الثنائي قدما معا مسلسل (ضرب نار) و الذي عرض في شهر رمضان المنقضي الى جانب كل من سهير المرشدي، أحمد صادق، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، تأليف ناصر عبدالرحمن، و إخراج مصطفى فكري.

كلمات دالة:ياسمين عبد العزيز

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور

 

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت منة في الصور وهي تلتقط سيلفي أمام المرآه، وعلقت قائلة: "الفشل جزء من الحياة، لا تفشل فأنت لا تتعلم، وإذا لم تتعلم فلن تتغير أبدًا".

 

آخر أعمال منة فضالي 

 

وكان آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

 

وأيضًا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند