التقطت عدسات الكاميرا لحظة إبلاغ مسعف من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بخبر وفاة ابنه نتيجة الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة.

اعلان

وظهر المسعف نادر البحيصي في أثناء مواساة زملائه له في سيارة الإسعاف قبل وصوله إلى مستشفى الهلال الأحمر في دير البلح لرؤية ابنه حمزة.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن حمزة توفي متأثرًا بجراحه بعد أن استهدفت القوات الإسرائيلية مبنى مجاور لمنزل عائلة البحيصي في دير البلح.

وقالت الجمعية إن هذا الأمر "يمثل واحدة من أكثر اللحظات المروعة التي يواجهها عمال الإسعاف، حيث ودع المسعف ابنه بطريقة حزينة بشكل لا يصدق".

وفي الوقت نفسه، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أيضًا بأن القوات الإسرائيلية شنت غارات بالقرب من مستشفيي الناصر والأمل في خان يونس وسط "إطلاق نار كثيف".

كيف سيواجه سكان غزة الجوع ومصاعب الحياة اليومية في ظل وقف مساعدات الأونروا؟ هآرتس تكشف: بطريقة انتقامية.. الجيش الإسرائيلي يتعمد حرق مئات المنازل داخل قطاع غزة

وبسبب القتال العنيف، أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث فلسطين (الأونروا) أن فرقها اضطرت إلى مغادرة الأجزاء الجنوبية من قطاع غزة.

وقال توماس وايت، مدير الأونروا في غزة، يوم الأربعاء: "فقدنا عيادة صحية وملاجئ رئيسية، وهي مرافق كانت تساعد سكان خان يونس".

وتأتي هذه الأحداث في الوقت الذي يسعى فيه المفاوضون للتوصل إلى اتفاق بشأن وقف الأعمال العدائية لمدة ستة أسابيع.

وتشير المقترحات الأولية إلى أن الاتفاق المحتمل قد يشمل إطلاق سراح جميع الأسرى الإسرائيليين المتبقين في غزة مقابل إطلاق سراح الفلسطينيين المسجونين في السجون الإسرائيلية، كما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المزارعون يصبون جام غضبهم أمام أبواب المفوضية الأوروبية في بروكسل شرطة الأرجنتين تشتبك مع المتظاهرين ضد إصلاحات الرئيس ميلي الاقتصادية دون تعليق : الشرطة الأسترالية تنقذ طفلًا عالقًا في لعبة هالو كيتي بمركز تجاري طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في غزة| استمرار القصف على القطاع وقطر تقول إن حماس أعطت "تأكيداً أولياً إيجابياً" بشأن الهدنة يعرض الآن Next طمعا في كسب ِودّ ناخبيه الأمريكيين العرب والمسلمين.. بايدن يفرض عقوبات على 4 مستوطنين إسرائيليين يعرض الآن Next مدير "سي آي إيه": منذ 4 عقود لم أشهد أوضاعاً قابلة للانفجار بالشرق الأوسط كما هي اليوم يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي يوافق على حزمة مساعدات بقيمة 50 مليار يورو لأوكرانيا بعد رفع أوربان حق النقض يعرض الآن Next بعد وعود من الحكومة.. نقابتان للمزارعين في فرنسا تعلنان تعليق إضرابهما اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| قصف مستمر بلا هوادة وواشنطن تنظر في خيارات ممكنة لاحتمال الاعتراف بالدولة الفلسطينية الحكم على رئيس الوزراء الباكستاني السابق عمران خان وزوجته بالسجن 14 عاما في قضية فساد شاهد: وصول السلطان إبراهيم اسكندر إلى القصر الملكي ليتولى العرش كملك جديد لماليزيا حرب غزة: الجهاد تؤكد أنه لن يخرج محتجز واحد دون اتفاق ومحاولات إسرائيلية لإغراق أنفاق حماس هذه الدول الأكثر فساداً في أوروبا لعام 2023.. تعرّف على القائمة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل طوفان الأقصى غزة قطاع غزة الاتحاد الأوروبي فرنسا فلسطين الحرب في أوكرانيا السياسية الزراعية الأوروبية Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل طوفان الأقصى غزة قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل طوفان الأقصى غزة قطاع غزة الاتحاد الأوروبي فرنسا فلسطين الحرب في أوكرانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل طوفان الأقصى غزة قطاع غزة الهلال الأحمر یعرض الآن Next قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية على مخيم جباليا

#سواليف

قالت وسائل اعلام إن #غارة_إسرائيلية #استهدفت #مخيم_جباليا شمالي #قطاع_غزة.

مقالات مشابهة

  • السفير الفلسطيني: تنسيق مع «الهلال الأحمر» حول العمل الإغاثي والإنساني داخل الأراضي المحتلة
  • مقتل 18 شخصا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • غارة إسرائيلية تستهدف مدرسة تؤوي مئات النازحين في بيت حانون
  • الجيش الإسرائيلي يرجح مقتل 3 رهائن نتيجة ضربة إسرائيلية على جباليا في نوفمبر
  • وكالة الأنباء الفرنسية: الجيش الإسرائيلي يرجح مقتل 3 محتجزين في غزة بغارة إسرائيلية
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.. استشهاد وإصابة 136543 فلسطينيًا في “غزة”
  • غارة إسرائيلية على مخيم جباليا
  • استشهاد الصحفي الفلسطيني عبد الله شكشك برصاص مسيرة إسرائيلية في رفح
  • استشهاد مسعف فلسطيني بسجون الاحتلال
  • استشهاد مسعف فلسطيني من قطاع غزة في سجون الاحتلال (صورة)