طرح الفنان المغربي سعد لمجرد، دويتو غنائي جديد على طريقة الفيديو الكليب، ويتعاون فيها مع الممثلة الهندي جينيفر ونجت، التي اشتهرت عربيًا بمسلسلي «السحر الأسمر»و «هوس مايا».

أخبار متعلقة

بعد إطلاق سراحه مؤقتًا.. سعد لمجرد يشارك جمهوره لقطات من كواليس أغنيته الجديدة

سعد لمجرد يحصل على إطلاق سراح مؤقت من السجن ويقضي العيد مع عائلته

بعد حفلة الدومينيكان.

. الجمهور يطالب إليسا بحذف أغنيتها مع سعد لمجرد.. هل تفعلها؟ (تفاصيل)

أسما لمنور: سعد لمجرد هو الأول في المغرب

وحقق الدويتو، نجاحا ضخما، حيث تخطى الـ 15 ملوين مشاهدة خلال 6 أيام فقط، منذ طرحها عبر قناة «يوتيوب».

سعد لمجرد - صورة أرشيفية

ونرصد لكم أبرز المعلومات عن الممثلة الهندية جينيفير ونجحت، التي ظهرت في دويتو مع سعد لمجرد، وابرز المعلومات عنها واهم اعمالها.

جينيفير ونجت في مسلسل «السحر الأسمر»

اشتهرت الفنانة الهندية جينيفر ونجت، في عام 2013، بمسلسل «السحر الأسمر، والتى كانت تجسد خلاله دور كومود، زوجة ساراس، وهو الدور الذي قدمه الفنان الهندي جاوتام رودي.

ومسلسل «السحر الأسود» عرض في عام 2013، وعام 2014، وحقق نجاحا كبيرا في الهند وأيضا الوطن العربي، وكان يعرض المسلسل عبر القناة الهندية الشهيرة MBC بوليوود.

جينيفر ونجت

أحداث مسلسل «السحر الأسمر» لـ جينيفر ونجت«

تدور أحداث مسلسل «السحر الأسمر»، حول قصة حب مؤثرة بين اثنين من رفاق الروح ساراس وكومود، يصبح حرمانهما من الفرحة مصيرا وقدرا يلاحقهما طيلة حياتهما، وعلي ورغم محاولة كل منهما الابتعاد عن الآخر وأن يتيح له الفرصة في أن يعيش بهدوء، تصر الحياة على أن تجمعهما دائما في مواقف صعبة، في نهاية وظل الاثنان معا بعد كل الظروف والمشاكل المحيطة بهم.

جينيفر ونجت

جينيفير ونجت في مسلسل «هوس مايا»

مسلسل «هوس مايا»، لـ جينيفر ونجت هو المسلسل الأكثر شهرة ونجاحا، للفنانة الهندية جينيفر ونجت، وذلك بسبب قصتة، وعرض المسلسل في عام 2016.

جينيفر ونجت

أحداث مسلسل «هوس مايا» لـ جينيفر ونجت

تدور القصة حول ثلاث شخصيات رئيسية هي مايا ميهروترا وأرجون شارما وسانج ماثور.

«مايا ميهروترا» هي صاحبة مجلة الموضة والمدينة، وهي شابة جميلة ولكنها متسلطة، غريبة الأطوار في سلوكها، حيث انها مرت بطفولة مضطربة مع والدها.

أرجون شارما هو مصور ناشئ مرح وسيم يعمل مع مايا. صديقته المقربة منذ الطفولة المحامية سانج ماثور، تحب أرجون لكنها تتردد في التعبير عن مشاعرها بينما يعتبرها أرجون أفضل صديق له، وقعت في حب أرجون، ثم تقدمت له، وتحولت مايا لقاتله بسبب هوسها.

جينيفر ونجت

أبرز المعلومات عن الممثلة الهندية «جينيفر ونجت»

ــ جينيفر ونجت هي ممثلة تلفزيونية وسينيمائية وعارضة هندية.

ــ وجينيفر ونجت من مواليد 30 مايو 1985.

ــ اشتهرت في مسلسل Saraswatichandra المعروف عربيا بسحر الأسمر.

ــ لقبت بأميرة الشاشة التلفزيونية الهندية وأخذت جائزة أفضل ممثلة لمدة 3 سنوات على التوالي.

جينيفر ونجت

أبرز اعمال جينيفر ونجت

ــ مثلت مسلسل سحر الاسمر بدور كومود 2013

ــ مسلسل هوس مايا بدور مايا 2016

ــ مسلسل حب الصدفة بدور زويا 2018

جينيفر ونجت

جينيفير ونجت الفنانة جينيفير ونجت جينيفير ونجت وسعد لمجرد اغنية جينيفير ونجت وسعد لمجرد جينيفير ونجت فس مسلسل السحر الأسود جينيفير ونجت في مسلسل هوس مايا مسلسل هوس مايا مسلسل السحر الأسود من هي جينيفير ونجت

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سعد لمجرد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

قبل توليها منصب وزيرة التضامن.. قضايا للمرأة شغلت عقل مايا مرسي

عرفت بحبها الشديد للمرأة المصرية الناجحة، دافعت عن قضايا عديدة خاصة بالمرأة والحياة الصعبة التي يعيشها البعض منهن، إذ كانت دائما تبعث الأمل والتفاؤل في قلوب الكثير من الفتيات المصريات لتقويتهن على مواجهة الحياة وتحقيق المزيد من النجاحات والتفوق في مختلف المجالات لدرجة أنها أصبحت تحظى بمكانة كبيرة في قلب المرأة المصرية، فالعديد يعتبرها مصدر قوة لهن، إنها الدكتورة «مايا مرسي»، التي اختيرت وزيرة للتضامن الاجتماعي في التشكيل الوزاري الجديد.

حديث الدكتورة مايا مرسي عن المرأة المصرية 

كانت دائما الدكتورة مايا مرسي تحرص على مشاركة القضايا التي تخص المرأة المصرية، مؤمنة بقوة عن حقوق المرأة المصرية، وأيضا بأهمية تمكينها ومساواتها مع الرجل في الحقوق التعليمية والعلمية والصحية  بالإضافة تولي المناصب القيادية.

القضايا التي ناقشتها الدكتورة مايا مرسي 

قضايا عديدة خاصة بالمرأة دافعت عنها الدكتورة مايا مرسي كانت منها قضية الوصاية على الأبناء بعد رحيل الأب التي ناقشها مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023 بطولة الفنانة منى زكي، وحينها علقت قائلة صناع الدراما عليهم مسئولية مجتمعية أمام المجتمع، مشيرة إلى أنه يقع على عاتق جميع القائمين على الأعمال الفنية من مؤلفين ومخرجين المسئولية الكاملة تجاه حماية أفراد المجتمع مما يعرض على الشاشات، من خلال اختيار الأدوار والموضوعات الهادفة وليست التي تكون هادفة للربح فقط.

قضية الميراث من ضمن القضايا التي ناقشتها الدكتور مايا مرسي، بعدما عرضها مسلسل «عملة نادرة» من بطولة الفنانة نيللي كريم التي قدمت دور المرأة الصعيدية التي كانت تحافظ على ميراثها وميراث ابنها لتخوص صراعا وترفض الاستسلام لحرمنها من توريث الأرض، كما أنها علقت على مسلسل «حضرة العمدة» للفنانة روبى، والذي تناول قضايا غاية الأهمية مثل ختان الإناث، والزواج المبكر، والهجرة غير الشرعية.

دعت أيضا مايا مرسي إلى التحرر، وذلك خلال حديثها في مؤتمر «منظمة التعاون الإسلامي للمرأة» بجدة، موجه حينها رسالة للفتيات بالتمسك بأحلامهن القابلة للتحقيق، كما أن لا ينبغي أن يكون هناك سقف لطموحاتهن ودعتهن  أيضا إلى التصدي لأي محاولات لإخماد آرائهن وتعبيراتهن.

مقالات مشابهة

  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • "ظــهرت نتائج التاسع الاساسي 2024" moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية
  • حب ٢٠ عاما وزواج عامين.. أنباء عن انفصال بن افليك وجينيفر لوبيز
  • مفاجأة.. جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ أشهر!
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • قبل توليها منصب وزيرة التضامن.. قضايا للمرأة شغلت عقل مايا مرسي
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • المغرب يختار شركة هندية لتوفير سكة القطار فائق السرعة القنيطرة مراكش
  • مايا مرسي امرأة مهمة وأم ناجحة.. والدتها سر قوتها وزوجها دعم مسيرتها
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال