أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، قد أكد وتوقع خلال لقاء له مع الإعلامي أحمد موسى، بتراجع سعر الدولار، خلال الفترة القادمة، وبالفعل، بدأ الدولار في الانخفاض.

 

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “ًصدى البلد”، أن كافة المؤشرات والحملات الإعلامية المبشرة من الإعلاميين الوطنيين جعلت هناك تراجعا في سعر الدولار بالسوق الموازية.

 

ستنتصر على كل ازماتها

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أنه “براهن وعندي معلومات، بأن ارتفاع أسعار الدولار حلم للبعض عن من يقومون بالاستغلال، الدولار هيتراجع والجنيه المصري سيعود لعافيته ومصر ستقف على قدميها وستنتصر على كل ازماتها”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري النائب محمد أبو العينين سعر الدولار السوق الموازية الجنيه المصري

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

بات عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من دخول قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدًا فى الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

وتعافى عمر كمال للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، وسيتم حسم موقفه خلال مران اليوم، وأصبحت حظوظ دخوله قائمة مباراة طلائع الجيش كبيرة، حيث ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب المران.

محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي

ويسعى كولر، لاستعادة خدمات عبدالواحد، للاستفادة من خدماته، إلا أنه في نفس الوقت يخشى التعجل بمشاركته في المباريات، حتى لا يتعرض لإصابة أكبر قد تبعده عن الملاعب فترة طويلة خاصةً أنه من الأسماء التي يتم الاعتماد عليها.

وحقق الأهلي الفوز ضد فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن شهر يوليو
  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • بشرى سارة للفلاحين خلال الفترة المقبلة.. النقيب يكشف التفاصيل
  • مصطفى بكري يكشف عن دلالة اختيار 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري
  • بشرى سارة للمواطنين.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم وغدا
  • الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة هذا الأسبوع
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة