بوابة الوفد:
2024-09-30@17:53:27 GMT

قائد منتخب نيجيريا: سنعود بالكأس إلى لاجوس

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

أكد قائد منتخب نيجيريا ويليامز تروست ايكونج ان منتخب بلاده سيكون هو الفائز بلقب كأس الأمم الافريقية في نسختها الحالية في كوت ديفوار .

وقال ايكونج في تصريحات للإذاعة النيحيرية : اعد جماهير نيجيريا بالفوز باللقب و العودة بالكأس إلى لاجوس ليكون اللقب الرابع في تاريخ نسور نيجيريا.  دون ادني شك لدينا الثقة الكبيرة في الفوز في المباريات القادمة وتحقيق اللقب .

و عن ما سيقوم به للاحتفال باللقب حال تحقيقه قال ايكونج : سأقوم بنقش الكأس على جسدي حال وصولنا إلى المباراة النهائية لكن دعونا لا نتحدث عن ذلك الان وعلينا التركيز مبدئيا في مواجهة أنجولا. 

وتحدث قاعد منتخب نيجيريا عن مواجهة أنجولا في الدور ربع النهائي مساء الجمعة قائلا : لدينا بلا شك أفضلية عن المنتخب الانجولي لكن الأمور واردة في كرة القدم وعلينا عدم الاستعانة مطلقا باي مباراة ولعب كل المباريات بنفس الجدية . المنتخب الانجولي قدم حتى الان مباريات في منتهى القوة وصعد بكل أريحية إلى الدور ربع النهائي لديهم لاعبين على مستوى جيد لكننا الأفضل وسنفوز ونصعد إلى نصف النهائي .

وعن علاقة لاعبي منتخب نيجيريا مع جوزية بيسيرو المدير الفني للنسور قال ايكونج : هو مدرب المنتخب ولديه كل الصلاحيات لقيادة الفريق حتى الان نقدم تحت قيادته مباريات كبيرة في البطولة.  لا داعي للنظر إلى الخلف ومن يتحدث عن أي خلافات لا وجود لها عليه أن يصمت تماما. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب نيجيريا كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 منتخب أنجولا منتخب نیجیریا

إقرأ أيضاً:

بعد اعتزاله على الصعيد الدولي.. ماذا قدم غريزمان مع منتخب فرنسا؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن اللاعب أنطوان غريزمان عبر فيديو نشره في حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، الاثنين، اعتزاله اللعب على الصعيد الدولي، بعد أن مثّل منتخب فرنسا لقرابة 10 أعوام.

قال غريزمان في الفيديو: "اليوم، بقلب مثقل، أعلن اعتزالي اللعب الدولي مع المنتخب الفرنسي، بعد 10 سنوات مذهلة تميزت بالتحديات والنجاحات واللحظات التي لا تنسى، حان الوقت بالنسبة لي أن أطوي الصفحة، وأفسح المجال للجيل الجديد".

وأضاف: "كان ارتداء هذا القميص شرفاً وامتيازاً بالنسبة لي، خلال تواجدي مع المنتخب أتيحت لي الفرصة لتجربة لحظات لا تُصدق إلى جانب زملاء استثنائيين في الفريق، لقد تقاسمنا الانتصارات التي ستظل محفورة إلى الأبد في ذاكرتنا".

أمضى البالغ من العمر 33 عاماً عقداً من الزمن مع منتخب "الديوك"، بدءاً من ظهوره الأول في مارس/ آذار 2014 وحتى سبتمبر/ أيلول 2024.

وشارك أنطوان غريزمان في 137 مباراة دولية بمختلف البطولات، سجّل خلالها 44 هدفاً وقدم 38 تمريرة حاسمة.

وحقق غريزمان مع رفاقه لقب كأس العالم 2018 والوصول لنهائي المسابقة ذاتها 2022، إضافة للقب دوري الأمم الأوروبية 2021.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتزاله على الصعيد الدولي.. ماذا قدم غريزمان مع منتخب فرنسا؟
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة
  • موعد مواجهة المغرب والبرازيل فى ربع نهائي كأس الفوتسال 2024
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • بعد بلوغهم الربع النهائي .. أسود هشام الدكيك يرسخون مكانتهم بين الكبار