يمانيون../
أُقيم بصنعاء، اليوم، عرض شعبي للدفعة الثانية من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”، من أحياء جدر والحضن، وقرية جدر، وصرف وغرب الروضة، بمديرية بني الحارث.

تلقى المشاركون في العرض، تدريبات عسكرية في الدورات التي تنفذها وزارة الداخلية في مراكز التدريب التابعة لها، ضمن أنشطة برنامج الصمود، إسناداً لقوات التعبئة العامة لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وقدّم المشاركون بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، وقيادات من وزارة الداخلية، والمجلس المحلي ومشايخ المديرية، عرضاً رمزياً للحركات النظامية بالأسلحة الخفيفة، جسدت جاهزية أبناء اليمن لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني، في مواجهة كيان العدو الصهيوني والأمريكي.

كما تم تقديم نماذج للحركات القتالية التي تلقوها خلال الدورة التدريبية، عكسوا المهارات والكفاءة البدنية التي يتمتع بها الخريجون.

ورفعوا المشاركون في العرض لوحات حملت عبارات تؤكد التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والجهوزية للالتحاق بمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، ومشاركة القوات المسلحة في تنفيذ الخيارات التي يتخذها قائد الثورة نصرة للشعب الفلسطيني واسناداً للمقاومة الفلسطينية في غزة.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية اللواء جعفر، بتفاعل أبناء مديرية بني الحارث، واندفاعهم للالتحاق بالدورات المفتوحة التي تنظمها دائرة التعبئة العامة.

وأشار إلى أن أبناء المديرية على مواقفهم الدينية والإنسانية ورغبتهم في الجهاد في سبيل الله والتحرك الجاد ضد العدو الصهيوني والأمريكي.

ونوه اللواء جعفر باهتمام قيادة وزارة الداخلية وحرصها على تقديم ما يلزم للقائمين على الدورات التي تنفذها التعبئة العامة، واستعدادها تدريب الراغبين من أبناء المديرية، لافتاً إلى عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تنفذها بالطيران المسير والصواريخ وكذا العمليات في البحرين الأحمر والعربي إسناداً للمقاومة في الأراضي الفلسطينية، ونصرة لأبناء غزة الذي يتعرضون لجرائم إبادة صهيونية أمريكية.

وأكد أن من أعظم النعم التي مّن الله عز وجل بها على الشعب اليمني والأمة الإسلامية، هي نعمة القيادة القرآنية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

بدوره أوضح مدير مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، أن العرض يشمل خريجي الدفعة الثانية من الدورات المفتوحة التي تقيمها وزارة الداخلية لأبناء مديرية بني الحارث، إسناداً وتأييداً للقوات البحرية التي تنفذ عمليات بطولية ضد سفن الكيان الصهيوني والسفن الأمريكية والبريطانية المساندة والداعمة للجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبين أن هذه هي الدفعة الثانية لعدد من أحياء مديرية بني الحارث، مؤكداً أن استمرار الدورات التدريبية، والاستعدادات تترجم توجيهات المولى تبارك وتعالى بإعداد العدوة للعدو، وترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وتوجيهاته للقوات المسلحة والبحرية اليمنية، لاتخاذ المواقف والإجراءات التي أثبتت بأن الشعب اليمني صاحب القول والفعل نصرةً للمستضعفين في غزة.

من جانبه اعتبر مدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان أن إقبال أبناء بني الحارث للمشاركة في دورات التعبئة والمشاركة في العرض، يعكس مواقفهم الصادقة، في سياق ما عُرفوا به من صمود في مواجهة التحديات والوقوف ببسالة في وجه أعداء اليمن والأمة الإسلامية.

وأشار إلى أن الشعب اليمني انتقل من مرحلة مواجهة مرتزقة وأدوات العدو الصهيوني والأمريكي، إلى مواجهة العدو بشكل مباشر، وهو ما كان ينتظره وسيتحقق النصر الموعود.

تخلل العرض قصيدة شعرية، وكلمات عبرت عن تمسك الشعب اليمني بموقفه الديني والإنساني والأخلاقي المناصر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وإسناد مقاومته الباسلة لمواجهة العدو الصهيوني.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مدیریة بنی الحارث وزارة الداخلیة العدو الصهیونی الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعتقل 19 فلسطينيا من الضفة الغربية

الثورة نت/..
اعتقلت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، 19 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم سيدة وصحفي وأسرى محررون، عقب دهم منازل عائلاتهم في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأعادت قوات العدو الصهيوني اعتقال الأسير المحرر جمال هندي عقب اقتحام منزله في مدينة قلقيلية، شمال الضفة المحتلة، علماً أنه كان قد أفرج عنه قبل أسبوعين بعد قضاء 20 عاماً في سجون العدو .

وقالت مصادر محلية ، إن قوات العدو اعتقلت العاملة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، مارجريت الراعي، بعد اقتحام منزل عائلتها في مدينة قلقيلية.

ونوهت المصادر إلى أن قوات العدو اعتقلت تسعة شبان خلال الاقتحام المستمر لـبلدة جيوس شمال شرقي مدينة قلقيلية. بالإضافة لاعتقال الشقيقين ماهر وشاهر الراعي بعد مداهمة منزلهما في مدينة قلقيلية.

وأشارت أن قوات العدو اعتقلت الصحفي مجاهد السعدي، عقب اقتحام منزله في مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وطالت الاعتقالات الصهيونية، فجر اليوم، المواطن حسام عالول ونجله عبد الرحمن، عقب اقتحام منزلهما بـشارع الجامعة في مدينة نابلس، والشابين أنس ومهند القني خلال اقتحام بلدة كفر قليل جنوبي المدينة.

ولفتت إلى أن مقاومين فلسطينيون أطلقوا النار وفجروا عبوة ناسفة بقوات وآليات العدو خلال اقتحام مخيم العين للاجئين في مدينة نابلس.

وقالت مصادر محلية، أن قوات العدو اعتقلت الشاب أيهم أحمد عنكوش؛ نجل شقيق المحرر جميل عنكوش، من منزله في بلدة دير أبو مشعل، شمال غربي مدينة رام الله، للضغط عليه لتسليم نفسه، مع العلم أن المحرر “جميل” قضى 24 عامًا في سجون الاحتلال وأُفرج عنه قبل أشهر.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يجدد قصفه لعدة بلدات في جنوب لبنان
  • العدو الصهيوني يعتقل 19 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الهجوم الصهيوني السيبراني على لبنان.. هل يقود إلى حرب شاملة في المنطقة؟
  • أبناء مديرية صنعاء القديمة يخرجون في مسير شعبي مسلح احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • حركة أمل: العدوان الصهيوني لن يثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تدين الاعتداء الصهيوني على لبنان
  • حزب الله: العدوّ الصهيوني مسؤول عن الاعتداء الآثم وسينال قصاصه العادل
  • الشيخ دعموش: المقاومة في أتم الجاهزية والاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني
  • العمق الصهيوني.. والرد اليمني
  • في ذكرى المولد النبوي.. أحفاد الأنصار يؤكدون واحدية القضية في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي