تعد سيارة شيفروليه لانوس واحدة من أشهر وأرخص السيارات التي انطلقت بالشارع المصري، والتي استمر تقديمها رسميًا حتى العام 2019، وتمتلك السيارة تصميما خارجيا شهيرا من فئة السيدان، مع توافر قطع الغيار الخاصة بها بأسعار اقتصادية مقارنة بالطرازات الاخرى، بالاضافة إلى سهولة صيانتها.

شيفروليه كابتيفا 2021 للبيع "أعلى فئة" بأفضل سعر شيفروليه أوبترا 2017 "أوتوماتيك" فبريكا بأحسن سعر سعر أرخص سيارة تقدمها "جيتور" في مصر أرخص سيارة تقدمها بايك في مصر وسعرها الجديد .

. صور

وظهرت السيارة شيفروليه لانوس موديل 2013 للبيع على الانترنت، بحالة نادرة، حيث لم تقطع سوى 60 ألف كيلومتر فقط، بالاضافة إلى تمتعها بمفهوم الفبريقا بالكامل سواء من الداخل أو الخارج، مع رخصة سارية، حيث يصفها البعض بحالة "كسر الزيرو".

شيفروليه لانوس موديل 2013 

وتضم السيارة شيفروليه لانوس زجاجا كهربائيا للاربع نوافذ، وقفلا مركزيا للابواب، وحدة رفع، عجلة قيادة باور ستيرنج، إطارات جديدة، صيانة منتظمة، مع تغيير بعض الاجزاء بالعفشة، وبطارية جديدة ايضا، بالاضافة إلى ريموت تحكم، ومكيف هواء، وإمكانية فتح حقيبة التخزين وتانك البنزين من الداخل.

شيفروليه لانوس موديل 2013 

تأتي السيارة شيفروليه لانوس موديل 2013 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعدد من التجهيزات منها، شاشة تعمل باللمس، مكبرات صوتية بعدد 4 من طراز مميز، وفرش جلد يشمل جميع المقاعد والأرضية، بالاضافة إلى بعض اللمسات الخارجية العصرية.

شيفروليه لانوس موديل 2013 

وتعتمد السيارة شيفروليه لانوس موديل 2013 على محرك رباعي الاسطوانات، 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، يمكنه إنتاج قوة إجمالية قدرها 86 حصانا عند 5800 دورة في الدقيقة، بالاضافة إلى ناقل سرعات يدوي مانيوال 5 غيار، دفع أمامي.

شيفروليه لانوس موديل 2013 سعر السيارة شيفروليه لانوس موديل 2013 

 

تباع السيارة شيفروليه لانوس موديل 2013 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، تحت حالة كسر الزيرو عن طريق إحدى الصفحات المتخصصة في مجال السيارات، بسعر يبلغ 350 ألف جنيه.

شيفروليه لانوس موديل 2013 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيفروليه لانوس سعر السيارة شيفروليه لانوس بالاضافة إلى

إقرأ أيضاً:

التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل نيابة القاهرة الجديدة، التحقيقات في واقعة مصرع شخصين إثر حادث تصادم مروع بين سيارة ودراجة نارية بمنطقة التجمع الأول، حيث أمرت النيابة بالتحفظ علي السيارة المتسببة في الحادث، وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير عنها.

مصرع شابين في التجمع الأول

تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من شرطة النجدة بوجود مصادمة ومتوفين إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكى وموتوسيكل يستقله شابين.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين وفاة شاب وإصابة الآخر، وتم نقل المصاب للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها.

ضحايا حادث التجمع الأول 

تم التحفظ على سائق السيارة، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود، وإجراء التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على مُلابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مقالات مشابهة

  • شانجان سي إس 95 موديل 2024.. المميزات وأسعار جميع الفئات
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • أسعار الذرة الصفراء في الأسواق.. «اعرف الطن بكام»
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • أول ظهور علني لشوماخر بعد حادث 2013
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • معاريف : أضرار كبيرة لحقت بقاعدة جوية في النقب من الصواريخ الايرانية
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه كابتيفا 2025