أكد محمود فيصل محامي أسرة كريم الهواري، نجل رجل الأعمال محمد الهواري مالك هايبر وان، المتهم في دهس ٤ شباب بالشيخ زايد أنه تم الإفراج عن كريم. 

وأوضح المحامي في تصريح خاص لـ"صدى البلد" أن كريم الهواري أفرج عنه بعفو طبي بعد الحكم عليه بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وإثبات تنازل ورثة المجني عليهم عن الادعاء المدني في القضية.

وكانت محكمة الجنايات قضت حضوريًا، بمعاقبة كريم الهواري بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وإثبات تنازل ورثة المجني عليهم عن الادعاء المدني.
 

واحدة منهم | تطور عاجل في حادث انفجار عقار الطالبية عقار رقم 8 .. لحظات الرعب في انفجار الفجر بالطالبية


وأمر النائب العام، السابق بإحالة المتهم كريم الهواري محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته عما اتُّهم به من جناية إحرازه جوهر الكوكايين المخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في وفاة أربعة، منهم ثلاثة أطفال، وكان ذلك ناشئًا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بقيادته سيارة بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي المادة المخدّرة المشار إليها وأخرى مُسْكرة، دونَ مراعاته المسافة بينه وبين سيارة المجني عليهم، فصدمها من الخلف مطيحًا بها، فحدثت إصابتهم التي أودت بحياتهم، فضلًا عن اتهامه بجُنحٍ أخرى.

وكانت النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، منهم اثنان رأيا الحادث على نحو ما انتهت إليه تحقيقات النيابة العامة، وثالث سجلت آلة مراقبة خاصَّة به مجريات الحادث على ذات الصورة، وضابط الشرطة الذي تلقى إخطار الحادث وتولى فحصه، وآخر أجرى التحريات حوله، والطبيبة الشرعية التي فحصت العينة المأخوذة من المتهم، فضلًا عما ثبت للنيابة العامة من مشاهدة مقطع تصوير الحادث المقدم من الشاهد المذكور، وما ثبت من معاينتها لموقع آلة المراقبة التي سجلت هذا المقطع، وما ثبت كذلك من معاينتها مسرح الحادث، وما انتهى إليه تقرير الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعي من احتواء العينات المأخوذة من المتهم على الكوكايين والكحول الإيثيلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة الجنايات الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الصيانة واللاند سكيب والجامعة و"هايبر وان " ببدر

أعلن جهاز تنمية مدينة بدر ، آخر تطورات رفع مستوى الطرق فى عدة أحياء ومناطق داخل المدينة وحولها .

قام  المهندس محمد عبدالعزيز عامر رئيس جهاز مدينة بدر، بتفقد بعض الأحياء والمشروعات الجاري تنفيذها .

 و حرص عامر ، على متابعة طريق الروبيكي  بدءاً من طريق السويس حتى طريق جنيفة، و رصد مدى متابعة التعليمات السابقة  لاعمال الصيانة الدورية واعمال النظافة واعمال مرمات الأسفلت واعمال التطوير من اعمال زراعة ولاند سكيب واعمال الكهرباء .

وشدد عامر ، على متابعة الاعمال والشركات العاملة  كما نوه بسرعة نهو الملاحظات المطلوبة في اسرع وقت من اعمال طرق وزراعة وكهرباء .

كما قام  بالمرور على اعمال تطوير ورفع كفاءة طرق الحي الثالث بطريق جامعة بدر من مدخل المدينة حتى  طريق هليوبليس والطرق المحيطة بجامعة بدر، و أعمال التطوير من  الزراعة و اللاند سكيب .

 وشدد على القائمين علي الأعمال من (مسؤولي الجهاز ومسؤولي الشركات ) بضرورة تكثيف الجهود للانتهاء  من المشروعات  في التوقيتات المحدد لها للوصول بالمدينة الي المظهر اللائق.

 كما تم اغلاق "اليوترين" امام جامعة بدر نظراً لإعاقة حركة المرور امام الجامعة .

كما قام بالمرور على الحى السابع لمتابعة اعمال النظافة والزراعة والاشغالات بالحي، وشدد على متابعة الشركات العاملة  من اعمال نظافة وزراعة بضرورة تكثيف الجهود للوصول بالمدينة الي المظهر اللائق

كما اكد استمرار عمل حملات بصفة مستمرة نهاراً وليلا للقضاء على اي مخالفات و الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة .

 وتزامنا مع قرب الانتهاء من "هايبر وان "والمدينة الطبيه وكذلك منطقة الجامعات المطله على طريق السويس قام بالمرور على اعمال اللاند اسكيب والزراعة  حيث يقوم الجهاز حاليا بالانتهاء من تنفيذها والتي امتدت لها يد العمران لتكون واجهه مشرفه لمدينة بدر على طريق السويس.

كما اكد على القائمين علي الأعمال من (مسؤولي الجهاز ومسؤولي الشركات ) بضرورة تكثيف  الجهود للانتهاء من المشروعات  في التوقيتات المحدد لها للوصول بالمدينة الي المظهر اللائق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • تفاصيل ضبط المتهم ببيع أجهزة ريسيفر لفك القنوات المشفرة
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • آخر تطورات الصيانة واللاند سكيب والجامعة و"هايبر وان " ببدر
  • تفاصيل القبض على المتهم بالاتجار في المخدرات بالقاهرة
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة
  • تجديد حبس مالك سنتر تعليمي في التحرش بطالبة بالقاهرة