فن، 11 أغسطس بلاك تيما تحيي حفلا غنائيًا بالجامعة الأمريكية،تحيى فرقة بلاك تيما حفلًا غنائيًا 11 أغسطس المقبل بالجامعة الأمريكية بوسط البلد،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 11 أغسطس .. بلاك تيما تحيي حفلا غنائيًا بالجامعة الأمريكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

11 أغسطس .. بلاك تيما تحيي حفلا غنائيًا بالجامعة...

تحيى فرقة بلاك تيما حفلًا غنائيًا 11 أغسطس المقبل بالجامعة الأمريكية بوسط البلد.

وتخطف بلاك تيما مسامع جمهورها في رحلة غنائية ممتعة لأشهر أغانيها بين القديمة والجديدة،  منها "بحار" و"إيه يعني" و"زحمة" و"لون الكاكاو".

وعبّر الفنان أحمد بحر، عضو فريق “بلاك تيما”، عن حبه للكينج محمد منير قائلاً: "إحنا من جمهور محمد منير وهو اللى عملنا الموسيقى بشكل غير مباشر، بيدينا من خبرته وبنسمعله وهو أبونا وأخونا الكبير".

وأضاف أحمد بحر، من خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة on: "جمهور محمد منير بيحبنا فخورين بإننا أحيينا حفلا معه لأن محمد منير صوت مصر، وأسطورة، والحفل فى إسكندرية كان فيه ناس عمرها 15 سنة، والجمهور جيل يسلم أغانى منير لجيل آخر ومحمد منير فنان حقيقى مش مصطنع".

وصعد منير على خشبة المسرح مرددا أغنية " هيلا" وسط عاصفة من هتافات الآلاف ممن رددوا أكثر من مرة "الكبير كبير بنحبك يا منير"، بعدها حرص علي تحية الجمهور، خاصة أبناء الإسكندرية، وأهداهم أغنية قريبة من قلبه وقلوبهم وهي "يا اسكندرية بحرك عجايب" وسط تصاعد المزيد من أجواء البهجة والإثارة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد منیر

إقرأ أيضاً:

محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت

متابعة بتجــرد: في أول تعليق للفنان محمد منير بعد الإعلان في مؤتمر مهرجان العلمين عن إحيائه حفلا كبيراً ضمن فعاليات المهرجان، قال “منير” إنه سعيد بالغناء للمرة الثانية ضمن مهرجان العلمين، مشيراً إلى أنه سيقدم مفاجآت كثيرة لجمهوره خلال الحفل.

وأضاف منير: “حفل مهرجان العلمين يعتبر من الحفلات التي أعتز بها في مشوارى الغنائى، خصوصا أن حفل العام الماضى لاقى سعادة وتفاعلا مع الجمهور جعلنى أواصل الغناء على مدار ساعتين متواصلتين”.

وعلق محمد منير على تخصيص أرباحاً من حفل مهرجان العلمين 60% إلى فلسطين قائلاً: “حاجة عظيمة”.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار “كامل العدد”، إلى جانب التنوع الكبير في تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد
  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • في هذا الموعد.. ميادة الحناوي تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • 6 يوليو.. جنات تحيي حفلا غنائيا في الرباط
  • غدا.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا بـ تونس ضمن مهرجان دڤة الدولي
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت