أعلن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن يوم الخميس أنه لم يوجه أي شخص من موظفيه إطلاقا بعدم إخبار البيت الأبيض بأنه تم نقله إلى المستشفى، وأنه يتحمل المسؤولية الكاملة عن عدم إخبار الرئيس جو بايدن لأسابيع حول تشخيص إصابته بسرطان البروستاتا.

اعلان

وقال أوستن: "لم نتعامل مع الأمر بشكل صحيح، كان يجب أن أخبر الرئيس عن تشخيص إصابتي بالسرطان، وأنا أتحمل المسؤولية الكاملة".

 

وأضاف أوستن، البالغ من العمر 70 عاماً، عندما تم تشخيص حالته أول مرة: "لقد صدمتني الأخبار. بصراحة، كانت فكرتي  الأولى هي الحفاظ على خصوصية الأمر".

وفي حديثه للصحافيين في غرفة الإحاطة الإعلامية في البنتاغون، قدم أوستن تعليقاته الأكثر شمولًا حتى الآن بشأن السرية المحيطة بتشخيص إصابته بالسرطان ومعاناته من مضاعفات منذ الجراحة التي أجريت له في 22 كانون الأول/ ديسمبر.

لماذا أخفى وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن عن البيت الأبيض إصابته بالسرطان؟ أطباء: وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن مصاب بسرطان البروستاتا

وبدا أوستن، المعروف بكونه شخصًا منعزلًا للغاية، هادئًا عندما أجاب على وابل من الأسئلة حول صحته والأسباب التي دفعته إلى عدم إبلاغ الرئيس والقادة الآخرين بشأن دخوله إلى المستشفى إلا بعد أيام من دخوله إلى العناية المركزة.

وأدى عدم إفصاحه إلى تغييرات في المبادئ التوجيهية الفيدرالية وإلى مراجعة داخلية في البنتاغون ومراجعة المفتش العام لإجراءات الإخطار الخاصة بإدارته.

وتم تشخيص إصابة أوستن بسرطان البروستاتا في أوائل كانون الأول/ ديسمبر وخضع لعملية جراحية في 22 من الشهر نفسه.

وفي الأول من كانون الثاني/ يناير، تم نقله بسيارة إسعاف إلى مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني بعد أن عانى من آلام شديدة بسبب مضاعفات الجراحة وتم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد وعود من الحكومة.. نقابتان للمزارعين في فرنسا تعلنان تعليق إضرابهما شاهد: الشرطة الأمريكية توقف محتجين يدعون لوقف إطلاق النار في غزة مدير "سي آي إيه": منذ 4 عقود لم أشهد أوضاعاً قابلة للانفجار بالشرق الأوسط كما هي اليوم الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن أوستن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| مقتل أكثر من 27 ألف فلسطيني في قطاع غزة وهنية يلتقي رئيس المخابرات المصرية في القاهرة يعرض الآن Next طمعا في كسب ِودّ ناخبيه الأمريكيين العرب والمسلمين.. بايدن يفرض عقوبات على 4 مستوطنين إسرائيليين يعرض الآن Next مدير "سي آي إيه": منذ 4 عقود لم أشهد أوضاعاً قابلة للانفجار بالشرق الأوسط كما هي اليوم يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي يوافق على حزمة مساعدات بقيمة 50 مليار يورو لأوكرانيا بعد رفع أوربان حق النقض يعرض الآن Next بعد وعود من الحكومة.. نقابتان للمزارعين في فرنسا تعلنان تعليق إضرابهما اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| قصف مستمر بلا هوادة وواشنطن تنظر في خيارات ممكنة لاحتمال الاعتراف بالدولة الفلسطينية الحكم على رئيس الوزراء الباكستاني السابق عمران خان وزوجته بالسجن 14 عاما في قضية فساد شاهد: وصول السلطان إبراهيم اسكندر إلى القصر الملكي ليتولى العرش كملك جديد لماليزيا حرب غزة: الجهاد تؤكد أنه لن يخرج محتجز واحد دون اتفاق ومحاولات إسرائيلية لإغراق أنفاق حماس هذه الدول الأكثر فساداً في أوروبا لعام 2023.. تعرّف على القائمة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة الاتحاد الأوروبي فرنسا فلسطين الحرب في أوكرانيا السياسية الزراعية الأوروبية Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن أوستن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة الاتحاد الأوروبي فرنسا فلسطين الحرب في أوكرانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة

شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة

اعلان

تظاهر مئات من أنصار جماعة الطلاب الإسلامية الباكستانية أمام القنصلية الأمريكية في كراتشي يوم السبت، تضامناً مع الفلسطينيين في غزة. هذه الجماعة تمثل الجناح الطلابي لحزب الجماعة الإسلامية الديني والسياسي.

حمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، ورفعوا بشعارات مثل "فلسطين حرة"، بينما رفع آخرون لافتات كتب عليها "أنقذوا غزة" و"القدس لنا". 

وأكد منعم ظفر خان، رئيس الجماعة الإسلامية في كراتشي، أن المظاهرة كانت سلمية، قائلاً: "نطالب بحرية الفلسطينيين، وحرية شعب غزة، وحرية الأقصى. يجب أن تتوقف الإبادة الجماعية للفلسطينيين في غزة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الآلاف يتظاهرون في كراتشي دعماً لغزة وتنديداً بالحرب الإسرائيلية فيها شاهد: مظاهرة وسط العاصمة الباكستانية كراتشي للمطالبة بوقف الحرب على غزة باكستان: اقتحموا مركز شرطة وأعدموا سائحاً بسبب تدنيسه للقرآن باكستان غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الفرنسيون يصوتون في انتخابات مبكرة استثنائية: رهانات عالية وقلق بالجوار وتوقع تقدم اليمين المتطرف يعرض الآن Next رحلة صعود استثنائية: من ضاحية فقيرة في فرنسا إلى رئيس وزراء محتمل.. من هو جوردان بارديلا؟ يعرض الآن Next السياحة في إسبانيا: نعمة أم نقمة؟ احتجاجات في مالقة تطالب بحق السكان المحليين بالسكن اللائق يعرض الآن Next شاهد: مواجهات عنيفة بين المتظاهرين والشرطة خلال مؤتمر حزب البديل اليميني المتطرف في إيسن الألمانية يعرض الآن Next إيمانويل ماكرون والكبرياء المجروح.. لماذا يكره الفرنسيون رئيسهم؟ اعلانالاكثر قراءة إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء رصيف أمريكا العائم فون دير لاين تكشف عن استثمارات بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 مارين لوبن إسرائيل إيمانويل ماكرون الشعبوية اليمينية إسبانيا الاتحاد الأوروبي غزة الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 مظاهرات جوردان بارديلا سيبيريا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • الدفاع الأمريكي: نعتزم تقديم مساعدة أمنية إضافية لأوكرانيا بقيمة 2.3 مليار دولار
  • وزير الدفاع الأمريكي: نعتزم تقديم مساعدة أمنية إضافية لأوكرانيا بقيمة 2.3 مليار دولار
  • التبوّل في مياه المتوسط قد يكلفك 750 يورو في إسبانيا
  • وزير البترول يشكر القيادات والعاملين لما بذلوه خلال فترة توليه المسؤولية
  • ماذا يفعل كامل الوزير الآن؟.. مصدر يكشف مصير وزير النقل في التغيير الوزاري
  • شاهد: بعد غياب دام 50 عاما.. عودة مهرجان الفولكلور الملون إلى زيورخ
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • مارك روته يحث الهولنديين على دعم أوكرانيا قبل توليه قيادة الناتو
  • مقتل 11 شخصا على الأقل في قصف صاروخي روسي على مواقع في جنوب أوكرانيا
  • شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة